الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

يوم الصحة في مدرسة شفاعمرو الشاملة أ

كل العرب
نُشر: 15/05/18 11:22,  حُتلن: 14:28


من اجواء الفعاليات

تخلّل هذا اليوم فعاليات متنوّعة منها مسرحيات من ابداع الطلاب، شرائح عرض، تجارب علميّة، وظّفوا من خلالها ما تعلّموه في مجلات المعارف المختلفة كالعلوم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الشاملة في شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "تحت عنوان " الرّوح والجسد وما بينهما حكايةُ تناغم تسبّح الخالق "، شهدت مدرسة شفاعمرو الشاملة " ألف " على اسم الشيخ صالح خنيفس، يوماً متوّجًا للبرنامج التّربوي الوقائي، التّغذية ونمط الحياة السّليم وعلاقتها بالرّفاهيّة النّفسيّة".

وأضاف البيان: "أوذلك من منطلق الرّؤية الشّموليّة للطّالب. الّتي ترى العلاقة الوطيدة بين العناية بالجسد، تقبّل الذات في جيل المراهقة، تصوّر الجسد الايجابي، والصحّة النّفسية، والامتناع عن استهلاك الكحول او تدخين السجائر. وعليه فقد تخلّل هذا اليوم فعاليات متنوّعة منها مسرحيات من ابداع الطلاب، شرائح عرض، تجارب علميّة، وظّفوا من خلالها ما تعلّموه في مجلات المعارف المختلفة كالعلوم، اللغة الانجليزيّة، العلوم الاجتماعية، الرياضيات، الرياضة والمهارات الحياتيّة.

واختتم البيان: "هذا اضافة الى مشاركة أخصائيّون في مجال الصحّة، منهم: الدكتور محمد النّجمي، الدكتورة علا مراد، الدكتور خالد هيبي ومن جمعية " إيال " لمرضى السكّري السيدة منى غالي الممرضة سحر ناطور، وفي مجال الرياضة كان للمعالجة الوظيفيّة رنا حمادي مساهمة قيّمة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة