جامعات / مدارسStudents

طلاب الابتدائية ب يافة الناصرة يتألقون بيوم القمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلاب الابتدائية ب يافة الناصرة يتألقون بيوم القمة للتعلُّم عن طريق المشاريع


خلال فعاليات اختتام المشروع

بكل ثقة عرض الطلاب مشروعهم أمام الحضور الذي نال إعجاب كل الموجودين ولاقى إستحسانهم وتألقوا وأبهروا الجميع من طريقة العرض والإلقاء


تألق طلاب المدرسة الابتدائية ب في يافة الناصرة بيوم القمة للتعلم عن طريق المشاريع، بإشراف المعلمة ليلى عيادات، حيث أعطى المشروع لكل طالب فرصة لكتابة جملة منسوبة اليه ورسم لوحة جميلة عنها.

وجاء في بيان صادر عن المدرسة، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، حول المشروع ما يلي:"ضمن التعلم عن طريق المشاريع (التّعلّم ذو معنى) ومن أجل تذويت وتشجيع الطلاب على البحث وتنمية المهارات وتطبيق العمل الجماعي، شارك طلاب الصّفّ الأوّل مع مربّيتهم المعلمة ليلى عيادات من المدرسة الابتدائية ب يافة الناصرة بيوم القمة للتعلم عن طريق المشاريع حيث أُقيم في المركز الجماهيري حي اللقلوم في يافة الناصرة بحضور كل من مفتش المعارف للمدارس في البلدة د. هاني كريدين ورئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة ومدير قسم المعارف السيد محمود علي الصالح ومدراء مدارس البلدة ومعلمي الطلاب والطلاب المشاركين ولفيف من الأهالي الكرام".

وتابع البيان:"المشروع كان عن تمكّن الطلاب من بناء جمل مسجوعة على نفس الوزن لاسم الطالب بالصف والغذاء الصحي من الهرم الغذائي. هذا المشروع أعطى للطالب فرصة لكتابة جملة منسوبة اليه ورسم لوحة جميلة عنها.
وبكل ثقة عرض الطلاب مشروعهم أمام الحضور الذي نال إعجاب كل الموجودين ولاقى إستحسانهم وتألقوا وأبهروا الجميع من طريقة العرض والإلقاء".

واختتم البيان:"مدير المدرسة عصام حسن أكد أن الهدف من هذا المشروع هو بناء جيل يؤمن بأهمية العلم ويعمل في جو من الإبداع، وشكر كل من المربية ليلى عيادات وفداء سراحنة التي قامت برسم رسمة الغلاف وتوجيه الطلاب باختيار الألوان"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: