جامعات / مدارسStudents

أمّ الغنم الابتدائية في مؤتمر قطريّ للّغات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة أمّ الغنم الابتدائية في مؤتمر قطريّ للّغات


خلال فعاليات المؤتمر

تخلّل اليوم عرض مبادرات مدرسيّة في مواضيع متنوّعة، وقد برزت مدرسة أمّ الغنم من بين المدارس المشارِكة الّتي عرضت مبادرة تربويّة بعنوان: "سيرورتي قصّة"


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة أمّ الغنم الابتدائية، جاء فيه:"شاركت مدرسة أمّ الغنم الابتدائيّة في مؤتمر قطريّ للّغات يوم 2018/5/1 والّذي نظّمته السكرتارية التربويّة في وزارة المعارف في القدس".

وتابع البيان:"تخلّل اليوم عرض مبادرات مدرسيّة في مواضيع متنوّعة، وقد برزت مدرسة أمّ الغنم من بين المدارس المشارِكة الّتي عرضت مبادرة تربويّة بعنوان: "سيرورتي قصّة"، حيث قدّمت مركّزة اللّغة العربيّة المعلّمة رشا أبو ذيبة بمشاركة طالبين من الصّفوف الخامسة استعراضًا للسيرورة التعليميّة في مدرسة أمّ الغنم حول تشجيع الطلاّب لقراءة القصص، و حلّ أسئلة وفعّاليّات متنوّعة حول هذه القصص، وقد تمّ التركيز عل مجال الكتابة لأنّه المجال الّذي يُواجه الطلّاب صعوبة كبيرة فيه.
كذلك قمنا بعرض فيلم قصير يلخِّص السيرورة التعليميّة في الصّفّ وفي المكتبة بين المعلّمين والتلاميذ. لاقت مبادرتنا استحسان الكثيرين الّذين أبدوا إعجابهم وتقديرهم لهذه المبادرة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مدرسة أم الغنم القدس