الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

العزير: البطوف الثانوية تكرّم عدنان أبو حسين على عطائه

كل العرب
نُشر: 05/05/18 07:44,  حُتلن: 13:04


خلال التكريم

المدرسة كرّمت عدنان احمد أبو حسين "ابو الليث" على تبرعه الدائم للمدرسة، والذي كان آخرها إعداد وتجهيز غرفة حاسوب متطورة وعصرية "مولتيميديا" متعددة الأهداف

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البطوف الثانوية في العزير، جاء فيه:"أقامت مدرسة البطوف الثانوية حفلا متواضعًا كرّمت فيه السيد عدنان احمد أبو حسين "ابو الليث"، بدرع شكر وتقدير على تبرعه الدائم للمدرسة، والذي كان آخرها إعداد وتجهيز غرفة حاسوب متطورة وعصرية "مولتيميديا" متعددة الأهداف".



وتابع البيان:"وقد حضر التكريم كل من رئيس مجلس إقليمي البطوف د. ياسر عمر، مدير قسم المعارف الأستاذ غازي فلاح،مدير المدرسة المربي حاتم أبو حسين، وممثلين عن لجنة أولياء امور الطلاب وأعضاء من الهيئة التدريسية.
بدأ الحفل بكلمة من مدير المدرسة الأستاذ حاتم أبو حسين الذي رحب بالحضور الكريم وأشاد بتبرع المحتفى به وغدق عطائه في دعم المشاريع الخيرية والتي لها مردود ايجابي على الطلاب والمدرسة، متمنيا لكثير من أصحاب الخير السير على هذا الطريق المحمود.
ثم تحدث د. ياسر عمر رئيس المجلس الذي ثمن بكلمته هذا العمل الطيب والمبارك مبينا أجر وثواب العطاء عند رب العالمين ورجوعه بالمنفعة على المتبرع وأهله".

واختتم البيان:"وفي هذا المقام تتوجه أسرة مدرسة البطوف الثانوية بجزيل الشكر والعرفان للسيد عدنان أبو حسين صاحب الأيادي البيضاء والمشهود له بالخير والذي اعتدنا على غدق عطائه وسخاء تبرعه في سبيل دفع ورفع المسيرة التعليمية في مدرستنا. دام غصن عطائك طيبًا، ودمت وذويك تتفيأون ظلال الخير والرحمة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة