أخبارNews & Politics

فريج لأردان من منبر الكنيست: انت منجّم كاذب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فريج لأردان من منبر الكنيست: انت منجّم كاذب ووزير أمن داخلي فشل بمحاربة الجريمة

وجّه عضو الكنيست عيساوي فريج (ميرتس) انتقادات قاسية وهجومًا لاذعًا على وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، مؤكدًا أنّه فشل بتأدية دوره كوزير للأمن الداخلي

عضو الكنيست عيساوي فريج:

كذبت بتنبؤك المحرّض حول أم الحيران ومقتل ابو القيعان، وفشلت في محاربة الجريمة في المجتمع العربي، وبالامس انفجار يتمّ اغتيال مواطن عربي في قلب البلاد!


وجّه عضو الكنيست عيساوي فريج (ميرتس) انتقادات قاسية وهجومًا لاذعًا على وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، مؤكدًا أنّه فشل بتأدية دوره كوزير للأمن الداخلي، وقال فريج موجهًا حديثه لأردان من على منبر الكنيست:"أنت منجّم كاذب ووزير فشل بالحفاظ على الأمن الداخلي".

وتابع فريج حديثه:"كذبت بتنبؤك المحرّض حول أم الحيران ومقتل ابو القيعان، وفشلت في محاربة الجريمة في المجتمع العربي، وبالامس انفجار يتمّ اغتيال مواطن عربي في قلب البلاد!"، وأضاف فريج:"عليك استخلاص العبر والاستقالة، فقد فشلت على جميع المستويات"، كما قال.

وأشار فريج إلى أنّه:"في وقت تجميع المواد من الارشيف ال إيران ي، يفشل وزير الأمن والشرطة بضبط سلاح الإجرام بالمجتمع العربي. فلتتعاملوا مع السلاح غير القانوني مثل التهديد الإيراني"، على حدّ تعبيره.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اكسال: اصابة 3 شبّان بجراح خطيرة اثر سقوطهم داخل نفق