رياضة وشبابSports

فوز عريض لهبوعيل ام الفحم 3-1 على هبوعيل القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
20

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فوز عريض لهبوعيل ام الفحم 3-1 على هبوعيل القدس في طريقه الى الممتازة

حقق فريق هبوعيل ام الفحم فوزا عريضا ومستحقا بالنتيجة ٣-١ على نظيره هبوعيل القدس في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع ال٣٠ لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية. وبالرغم من التأخر المبكر

 


حقق فريق هبوعيل ام الفحم فوزا عريضا ومستحقا بالنتيجة ٣-١ على نظيره هبوعيل القدس في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع ال٣٠ لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية. وبالرغم من التأخر المبكر في المباراة الي ان الفريق المحلي هبوعيل ام الفحم استطاع ان يقلب الطاولة على ضيفه ويسجل ثلاثة اهداف عم طريق اللاعبين احمد ابو نهيا وتيمور افيتان ومحمد عقل.


وبهذا الفوز يرفع الفريق الفحماوي رصيده الى النقطة ال٥٨ ليبقى متمسكا بالمرتبة الثانية التي تمنحه إكمال مشواره تحقيق هدفه بالصعود لمستوى الدرجة الممتازة ضمن تصفيات القسم العلوي للدوري علما انه سيستضيف فريق طبريا في اولى المباريات المؤهلة لدوري الدرجة الممتازة.
احمد الى ناهيا مسجل الهدف الاول لصالح الفريق الفحماوي اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز المستحق مقدم التحية لجميع اللاعبين متمنيا ان يستمر الفريق الفحماوي بتقديم العروض الرائعة ليكمل في تصفيات القسم العلوي من الدوري المؤهلة الى الدوري الممتاز.

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار