سياحةTourism

الغابات الأكثر جمالاً في الربيع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي الغابات الأكثر جمالاً في الربيع؟

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

هناك الكثير من محبي المغامرات والذين يحبون السفر من أجمل التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ومن ضمنها الغابات، إذ يحبون اكتشاف الكثير من كل ما هو جديد، من حيوانات وحشرات اونواع أشجار أو زهور وغيرها، اليوم خلال هذا التقرير سنقدّم لكم أهم وأ


هناك الكثير من محبي المغامرات والذين يحبون السفر من أجمل التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ومن ضمنها الغابات، إذ يحبون اكتشاف الكثير من كل ما هو جديد، من حيوانات وحشرات اونواع أشجار أو زهور وغيرها، اليوم خلال هذا التقرير سنقدّم لكم أهم وأجمل الغابات حول العالم، وما عليكم سوى زيارتها تابعوا!


صورة توضيحيّة

غابة هاليريوس - بلجيكا
تعتبر هذه الغابة الواقعة في مقاطع ة برابانت البلجيكيّة من الأروع على الإطلاق إذ تشتهر بنبات البلوبلس الذي يزداد بشكل ملفت مع حلول فصل الربيع.

حدائق سايبريس - الولايات المتحدة الأميركية
تقع حدائق سايبريس في ولاية كارولينا الجنوبية وهي من أجمل الغابات التي يمكن زيارتها في الربيع والإستمتاع بمناظرها الطبيعيّى الخلّابة.

غابة إيغوازو - الأرجنتين
تعتبر هذه الغابة التي تتميّز بشلّالاتها من أروع الأماكن الطبيعيّة العالميّة المثالية للزيارة خصوصاً في فصل الربيع، أمّا أشجارها ونباتاتها فكثيفة ومتنوّعة.

الحديقة النباتية كيوكنهوف - هولندا
تحتوي هذه الحديقة الرائعة وهي من أبرز معالم السياحة في هولندا على عدد هائل من الأزهار المختلفة بأشكالها وألوانها الفرحة وتحلو زيارتها حتماً في فصل الربيع.

غابة القرود - بالي
تشكّل غابة القرود إحدى أجمل المعالم السياحية الطبيعيّة في جزيرة بالي وتتّصف بمساحتها الشاسعة ووروعة نباتاتها وأشجارها، كما تعتبر مقرّاً لأعداد كبيرة من القرود المختلفة.

بيك ديستركت - بريطانيا
يبدو منتزه بيك ديستركت الذي يعتبر من الأبرز في بريطانيا والعالم ساحراً بمروجه الخضراء وتلاله العالية خلال الربيع، أمّا نباتاته وأزهارها فتزداد روعتها في هذه الفترة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غابة نقاهة سياحة
اصابة شخص بجراح خطيرة في حادث طرق بباقة الغربية