الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

مهرجان رياضي كرنفالي في إعدادية شعب

كل العرب
نُشر: 24/04/18 15:20,  حُتلن: 19:13


خلال اليوم الرياضي

اعدادية شعب في البيان: 

بعد وصول الطلاب الى أرض المعلب قدّمت مجموعة من الطالبات رقصة الزومبا وفقرة من الدبكة ومن ثمّ توزّع الطلاب إلى محطات رياضيّة تطلّبت العمل الجماعي والتعاون والمثابرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إعدادية شعب جاء فيه ما يلي: "شارك طلاب المدرسة الإعدادية في يوم رياضي كرنفالي يوم الثلاثاء الموافق 24.4.18 والذي أُقيم في ملعب شعب البلدي. سار طلاب المدرسة في مسيرة تقليدية رافعين لافتات حول قيّم التسامح والتحلّي بالروح الرياضيّة وغيرها من الأمثال والحكم، ومن الجدير ذكره في هذا السياق بأن اليوم الرياضي توّج نشاط المونديال الذي نُظِم في المدرسة منذ بداية السنة الدراسية محاكاة لمونديال كأس العالم الذي يُصادف خلال الأشهر المقبلة".

وأضاف البيان: "بعد وصول الطلاب الى أرض المعلب قدّمت مجموعة من الطالبات رقصة الزومبا وفقرة من الدبكة ومن ثمّ توزّع الطلاب إلى محطات رياضيّة تطلّبت العمل الجماعي والتعاون والمثابرة. تنوّعت فقرات اليوم التي شملت فقرات: حلقات شد الحبل والمشي على الخشب والقفز في الأكياس والباولينج وغيرها من المحطات والركض السريع".

وتابع البيان: "في مسابقة المحطات فاز الصف الثامن د بالمرتبة الأولى وفي المرتبة الثانية فاز الصف السابع د وفي المرتبة الثالثة الصف التاسع د، وفي مسابقة شد الحبل فاز الصف التاسع ب من طبقة التاسع والصف الثامن هـ من طبقة الثامن والصف السابع د من طبقة السابع. وجرت منافسات الركض للمسافات القصيرة بين أسرع طلاب في كل طبقة للبنين والبنات ومن ثم أسرع طالب وطالبة في المدرسة، وفي نهاية اليوم جرت لعبة كرة قدم بين المنتحبين المتأهلين الى نهائي المونديال؛ منتخب المانيا (الصف الثامن د) والسعودية (الصف التاسع أ) وانتهت المباراة بفوز السعودية بالنتيجة 3:0 وحصولها على كأس المونديال، كما وحصل الصف الثامن أ على المرتبة الثالثة والصف التاسع ج على المرتبة الرابعة في المباراة التي جرت يوم الإثنين 23.4.18 على تحديد المراتب".

واختتم البيان: "وفي ختام اليوم القى مدير المدرسة الأستاذ خالد هدهود كلمة تلخيصيه أشار فيها الى أهمية التكاتف والتعاون بين الطلاب والمعلمين وشدّد على القيّم التربوية المتمثلة في مثل هذا النوع من الفعاليّات ومنها الاحترام والتسامح والتعاون وبث الروح الإيجابية بين الجميع وأهل البلد، كما وشكر كل المتبرعين الذين تبرّعوا بالبلايز للمنتخبات الصفوف وللجنّة الشعبيّة التي زودت اليوم بالماء وللمتبرعين الآخرين وللسيد طارق شحيبر على مرافقته الفنيّة والموسيقيّة طيلة اليوم، ومن ثمّ وزّعت الميداليات والكؤوس على الصفوف والطلاب الفائزين في المسابقات المختلفة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة