اسواق العربEconomy

ماذا يقول اللون الذي تفضّلونه عن شخصيّتكم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ماذا يقول اللون الذي تفضّلونه عن شخصيّتكم

بيتنا يجب أن يلائم احتياجاتنا، نمط الحياة الذي نديره وبالطبع شخصيتنا. لذا عند تصميم البيت من المهم اختيار اللون المناسب لشخصيتنا. لقد حضّرنا من أجلكم الدليل لاختيار اللون للبيت حسب الشخصية، من شركة طمبور.


صورة توضيحيّة 


ماذا يقول اللون الذي تفضّلونه عن شخصيّتكم، وكيف تستخدمونه لدهان غرف البيت؟
بيتنا يجب أن يلائم احتياجاتنا، نمط ال حياة الذي نديره وبالطبع شخصيتنا. لذا عند تصميم البيت من المهم اختيار اللون المناسب لشخصيتنا. لقد حضّرنا من أجلكم الدليل لاختيار اللون للبيت حسب الشخصية، من شركة طمبور.

إذا كنتم تحبون اللون الأزرق:
شخصيتكم هادئة، لا تتوترون بسهولة، والإخلاص هي صفتكم القوية
يرمز اللون الأزرق للتجانس والهدوء، ويعتبر لون مهدّئ يساهم في التقليل من التوتر والخوف. دهن الغرف بألوان الأزرق يخلق في الغرف شعورًا من الهدوء. لكن الأزرق أيضا قد يضفي شعورًا بالحزن إذا كان بمستويات مرتفعة جدًا. إذا اخترتم الأزرق كلون الغرفة الرئيسي، فاجعلوه متوازنًا بمساعدة درجات لون دافئة عبر قطع الأثاث والتصميم.

إذا كنتم تحبون اللون الليلكي:
أنتم روحانيون ومبدعون، تحبّون الفن، وأحيانًا تسيطر عليكم أحلام اليقظة بعض الشيء
الليلكي هو لون السّحر، الغموض والأحلام. انه لون دراماتيكي، يرتبط بالإبداع، الرقي والفخامة. الدرجات الفاتحة من الليلكي تضفي السكينة والهدوء، كاللون الأزرق. يوصى بدرجات أغمق من اللون الليلكي كلون ثانوي، لإضفاء العُمق والفخامة على الغرفة.

إذا كنتم تحبون اللون الأخضر:
أنتم أشخاص عمليّون، تحبون الطبيعة والاستقرار
الأخضر هو اللون المسيطر في الطبيعة، ولذا فانه يعتبر اللون الذي يرمز الى الحياة، التجدد، النمو والانتعاش. الأخضر لون يضفي الهدوء، التجانس والشعور بالراحة. مع هذا، الاستقرار المادي مهم عند الأشخاص الذين يحبّون اللون الأخضر. إذا اخترتم الأخضر كلون رئيسي في الغرفة، أضيفوا أيضًا درجات اللون الدافئة أو المحايدة، والتي ستحافظ على التوازن.

إذا كنتم تحبون اللون الأصفر:
أنتم أشخاص متفائلون، مفعَمون بالحيوية واجتماعيون
الأصفر هو لون فاتح وكله فرح، يذكّرنا بيوم صيفي مشمس ويرمز الى التفاؤل. يعتبر لون منشّط ومحفّز، ولذا فانه مناسب بشكل خاص للغرف التي تعجّ بالحركة كالمطبخ وغرفة الطعام. تُنسب للون الأصفر أيضًا مزايا مثل التفكير المنطقي واتخاذ القرارات، حيث يوصى به أيضًا لغرف العمل أو المكتب. مع هذا، كميات كبيرة من الأصفر قد تسبب أيضًا الازعاج، الإحباط والعصبية، لذا يفضل استخدامه بالكمية الصحيحة ومع ألوان تضفي الهدوء واللطافة.

إذا كنتم تحبون اللون البرتقالي:
أنتم أشخاص حازمون، تمتلئون بالطاقة، تحبون المغامرات
البرتقالي هو لون يرتبط بالكثير من الصفات الإيجابية، كالدفء، المحبة، النشاط والشهوانية. يعتبر لون مشجّع على الابداع والتعبير عن الذات، لذا فانه مناسب خصيصًا للاستعمال في الأماكن العامة. فيما يختص ببيتكم الخاص، قد يكون البرتقالي منشّط جدًا لغرفة النوم، لذا يمكن ومن المفضل استعمال لمسات من البرتقالي في غرف مثل غرفة الألعاب، الصالون أو المطبخ.

إذا كنتم تحبون اللون الأحمر:
فإن شخصيتكم جريئة، عنيدة وحازمة، أنتم تحبون إثارة انطباع الآخرين
الأحمر هو أكثر الألوان البارزة والقوية من بين مجموعة الألوان، وبما أنه كذلك فانه يجذب الانتباه الكبير. انه لون منشّط وكلّه طاقة، يزيد من تدفق الدم ومستوى الأدرينالين في الجسم ويخلق شعور من الدفء. إلا أنه وبسبب الحديث عن لون بارز جدًا، يجب استعماله باعتدال. الغرفة الحمراء أكثر من اللزوم قد تسبب الخوف، العصبية والعدائية.

إذا كنتم تحبون اللون الأبيض:
أنتم تحبون النظام والترتيب، عقلانيون إنما حسّاسون
يعتبر اللون الأبيض لون نقي، طاهر ومنعش، وهو يخلق شعورًا من النظام والترتيب. مع هذا، الاستعمال الكثير للأبيض قد يخلق مظهرًا منعزلاً ومملًا، ولذا يفضّل دومًا أن نضيف للغرفة البيضاء لمسات من الألوان الأخرى بواسطة قطع الأثاث أو قطع الزينة المختلفة كالوسائد، الصور أو الستائر الملونة.

إذا كنتم تحبون اللون الأسود:
أنتم أشخاص أذكياء، تتميزون بالأناقة مع ثقة عالية بالنفس
يعتبر اللون الأسود لون حزين ومتشائم، إلا أنه يرتبط أيضًا بالأناقة، القوة والغموض. بينما يعتبر الأسود كلون مسيطر في تصميم البيت مسألة إشكالية، فان استعمال الأسود بالكمية الصحيحة يساعد في شحذ الألوان الأخرى، إضافة لمسة دراماتيكية لها ووضعها ضمن إطار محدّد.

إذا كنتم تحبون اللون الرمادي:
أنتم محافظون، تضبطون أنفسكم وتدرسون خطواتكم
الرمادي هو لون قابل للتفسيرات اللانهائية ويشمل بداخله كافة الإمكانيات الكامنة بين اللون الأسود والأبيض. الحيّز الذي كله رمادي سيخلق شعور بالحيادية والمحافظة، إلا ان الرمادي هو لون رائع كخلفية لألوان أخرى. انه لا يجذب الانتباه ويتيح استخدام ألوان مسيطِرة بدون خلق شعور مُثقل أكثر من اللزوم.
ع.ع.

كلمات دلالية
البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى