اسواق العربEconomy

بنك هبوعليم ينظم احتفالا بمناسبة عيد النبي شعيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
11
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك هبوعليم ينظم احتفالا بمناسبة عيد النبي شعيب عليه السلام

أقام بنك هبوعليم احتفالا في مقام النبي خضر في كفرياسيف، بمشاركة السيد عوديد عيران رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم، السيدة سريت بن نتان مديرة قطاع الخدمات البنكية العامة، الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية

صور من الاحتفال

تخلل الاحتفال محاضرة للدكتور رمزي حلبي حول "دمج الطائفة الدرزية في الاقتصاد الإسرائيلي"


بمناسبة حلول عيد النبي شعيب عليه السلام لدى الطائفة الدرزية، أقام بنك هبوعليم احتفالا في مقام النبي خضر في كفرياسيف ، بمشاركة السيد عوديد عيران رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم، السيدة سريت بن نتان مديرة قطاع الخدمات البنكية العامة، الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، السيد مفيد مرعي رئيس منتدى رؤساء السلطات الدرزية والشركسية، السيد نبيل توتري مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي، السيدة نعما تسيـﭽـلر كونفينو مديرة منطقة الشمال و حيفا ، يرون كيسر مدير منطقة الشارون، رؤساء المجالس ال محلية يركا ، بيت جن، جولس، كفر ياسيف، أبو سنان والمئات من رجال الاعمال، رجال دين ومؤثرين وزبائن من كل انحاء البلاد.

ورحب السيد عوديد عيران بالمشاركين بتمنيات عيد سعيد وزيارة مقبوله، قائلًا: " هذا الاحتفال الليلة هو خطوة أخرى في تعزيز العلاقات العميقة بين البنك والطائفة الدرزية. هذه خطوة مهمة أخرى في توسيع نطاق خدمة البنك في المجتمع العربي من خلال نشر وزيادة الفروع والترابط مع الزبائن".

كما وتمنت السيدة سريت بن نتان عيدًا سعيدًا للزبائن وأكدت أن توسع البنك في المجتمع العربي ليس فقط في قطاع الأعمال، ولكن أيضًا في الفعاليات الاجتماعية والتعليمية. "لقد جئنا لدعم المجتمع ولنكون جزءًا منه"، وقام الشيخ موفق طريف بشكر بالبنك على تنظيم الاحتفال الذي أصبح تقليدًا، وأبرز بشكل إيجابي نشاط البنك المكثف في المجتمع العربي والدرزي وتمنى استمرار التعاون.

وقد تخلل الاحتفال محاضرة للدكتور رمزي حلبي حول "دمج الطائفة الدرزية في الاقتصاد الإسرائيلي" بعدها عُقدت حلقة نقاش بمشاركة السيد مفيد مرعي رئيس منتدى رؤساء السلطات الدرزية والشركسية، احسان هنو مدير مراكز ريان للتوجيه المهني للدروز، مجيد مصالحة رئيس قسم التنمية الاقتصادية في وزارة التعاون الإقليمي - وانتهى الاحتفال بوجبة عشاء احتفالية.

كلمات دلالية
إصابتان بينها خطيرة في حادث بين شاحنتين على شارع 65