أخبارNews & Politics

اعتقال 4 مشتبهين في بلدة أبو ديس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 4 مشتبهين بعد ضبط سلاح في بلدة أبو ديس

وصل بيان من المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية، جاء فيه: أفراد شرطة حرس الحدود وقوات من الجيش الإسرائيلي أنهوا صباح اليوم، نشاط ميداني الذي ابتدا يوم الأحد 22.4.18 في بلدة أبو ديس شرقي القدس. خلال نشاط ميداني استمر عدة أيام


صور من الشرطة 

الشرطة:

خلال النشاط تفاقمت اضطرابات واخلال بالنظام ضد قوات الأمن التي ردت باستخدام وسائل لمكافحة الشغب ضد مثيري الشغب


وصل بيان من المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية، جاء فيه: "أفراد شرطة حرس الحدود وقوات من الجيش الإسرائيلي أنهوا صباح اليوم، نشاط ميداني الذي ابتدا يوم الأحد 22.4.18 في بلدة أبو ديس شرقي القدس. خلال نشاط ميداني استمر عدة أيام بسبب الإنتهاكات المتكررة للسياج الأمني ​​في منطقة أبو ديس، قامت قوات من الجيش الإسرائيلي وافراد من شرطة حرس الحدود بأعمال صيانة وإصلاح الجدار الأمني التي انتهت هذا الصباح.  خلال النشاط تفاقمت اضطرابات واخلال بالنظام ضد قوات الأمن التي ردت باستخدام وسائل لمكافحة الشغب ضد مثيري الشغب، كما وتم رصد ثلاثة أماكن في الجدار الأمني قد أُلحق بها الضرر. كما وتم توقيف اثنين من المحرضين الرئيسيين"، وفقا للبيان.

واضاف البيان: "بالإضافة إلى ذلك، تم العثور على سلاح مصنع من نوع كارلو في فناء منزل. كما وتم ضبط دراجة نارية مسروقة. أثناء عمل متخصصي المتفجرات من حرس الحدود في المكان تم العثور، داخل مقعد الدراجة النارية على عبوة ناسفة أنبوبية، وزجاجاتي مولوتوف حارقتين الى جانب ألعاب نارية تم القبض على 4 مشتبهين. ستواصل شرطة حرس الحدود وجيش الدفاع الإسرائيلي نشاطهم بحزم وطوال الوقت اينما كان يتطلب الأمر منهم للحفاظ على النظام ومنع اي نشاط إرهابي، من أجل سلامة السكان"، وفقا للبيان.

كلمات دلالية
إرتفاع عدد مصابي الكورونا في البلاد إلى 8611