أخبارNews & Politics

اعتقال 4 مشتبهين من الحريديم بالاخلال بالنظام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
مطر خفيف
22

تل ابيب
مطر خفيف
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
22

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 4 مشتبهين من الحريديم بالاخلال بالنظام

جاء من المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية: أثناء الليل ، ألقت شرطة إسرائيل القبض على 4 مشتبهين، من المتدينين الحريديم ، الذين شاركوا في الإخلال في النظام والامن العام وقاموا بإرتكاب مخالفات عنف في الأونة الأخيرة. ستستخدم

الشرطة:

ألقت شرطة إسرائيل القبض على 4 مشتبهين من الفصيل المتشدد والمتطرف للحريديم الذين تورطوا في أعمال شغب عنيفة في الآونة الأخيرة


جاء من المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية: "أثناء الليل ، ألقت شرطة إسرائيل القبض على 4 مشتبهين، من المتدينين الحريديم ، الذين شاركوا في الإخلال في النظام والامن العام وقاموا بإرتكاب مخالفات عنف في الأونة الأخيرة. ستستخدم شرطة إسرائيل جميع الوسائل والسبل للوصول إلى جميع الذين يستخدمون العنف والفوضى في جميع أنحاء مدينة أورشليم القدس"، وفقا للبيان.

واضاف البيان: "هذه الليلة ، ألقت شرطة إسرائيل القبض على 4 مشتبهين من الفصيل المتشدد والمتطرف للحريديم الذين تورطوا في أعمال شغب عنيفة في الآونة الأخيرة. أثناء القيام بإلقاء القبض على المشتبهين ، رُشقت قوات الشرطة بالحجارة وأغراض أخرى. تمت إحالة المشتبهين (قاصر ، و 3 في 20-30) لاستجوابهم والتحقيق معهم في شرطة ليف هبيرة - قلب العاصمة. خلال النهار ، ستتم إحالة بعض المشتبهين الى المحكمة للبحث في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق"، وفقا للبيان.

وتابع البيان: "شرطة إسرائيل تواصل عملها ضد أولئك الذين يشتركون في الإخلال بالنظام بشكل عنيف في كافة أرجاء المدينة، بطريقة مستنيرة ، من خلال تشغيل كافة الاعتبارات والموازين والإجراءات الميدانية بهدف إحالتهم الى العدالة وتطبيق القانون معهم بشكل صارم".

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي