أخبارNews & Politics

طائرات اسرائيلية تلقي مناشير تحذيرية لسكان غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
مطر خفيف
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
10

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
10

قطاع غزة
مطر خفيف
9

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طائرات اسرائيلية تلقي مناشير تحذيرية لسكان غزة: عليكم الابتعاد عن السياج الامني

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جيش اسرائيل جاء فيه ما يلي: ألقت طائرات سلاح الجو قبل عدة دقائق مناشير تحذيرية من مغبة الاقتراب الى السياج الأمني ومحاولة المساس به أو محاولات لارتكاب اعتداءات، خلال أعمال عنيفة جرت في الأس


نسخة عن المنشور


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جيش اسرائيل جاء فيه ما يلي: "ألقت طائرات سلاح الجو قبل عدة دقائق مناشير تحذيرية من مغبة الاقتراب الى السياج الأمني ومحاولة المساس به أو محاولات لارتكاب اعتداءات، خلال أعمال عنيفة جرت في الأسابيع الاخيرة تم استغلال السكان المدنيين كغطاء لارتكاب اعتداءات ضد البنية التحتية الأمنية لدولة إسرائيل وضد قوات الجيش . لن نسمح المساس بالسياج الامني او بالبنية التحتية الأمنية التي تحمي مواطني إسرائيل وسنتحرك ضد كل من يحاول المساس بأمن إسرائيل".

وأضاف: "إليكم نص المناشير:  الى سكان غزة، أنتم تشاركون في أعمال شغب عنيفة. تستغلكم حماس لارتكاب اعتداءات. الجيش مجهز حسب المقتضى. امتنعوا عن الاقتراب من السياج والمساس به. امتنعوا عن استخدام السلاح او القيام بأعمال عنف ضد قوات اسرائيل ومواطني إسرائيل. إبتعدوا عن العناصر الإرهابية والعناصر التي تشجع أعمال الشغب والعنف. سيتحرك الجيش ضد أي محاولة للمساس بالعائق الأمني أو بالعتاد العسكري. تستخدمكم حماس لتطوير مصالحها الحركية. عليكم عدم الانصياع الى تعليمات حماس التي تعرض حياتكم للخطر. توجد لديكم إمكانيات ثانية - مستقبلكم بأيدكم. قيادة الجيش" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيران الاسرائيلي يخترق الاجواء اللبنانية