الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

اليوم في الدوري الاسباني: ريال مدريد بمواجهة أتلتيك بيلباو

كل العرب
نُشر: 18/04/18 14:17,  حُتلن: 18:54


لاعبو ريال مدريد

أعلن زيزو عن تشكيلة فريقه، حيث شهدت قائمة الملكي، عودة كريستيانو رونالدو ورافايل فاران ولوكا مودريتش، وجاريث بيل، الذين استبعدوا من مباراة مالاجا الماضية، للراحة

يستضيف ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء،على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم. حيث يسعى النادي الملكي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، للفوز بمباراة اليوم، للاقتراب من أتلتيكو مدريد الذي يحتل وصافة الليجا بفارق 4 نقاط عن الفريق الملكي.

ويأمل ريال مدريد الفوز بمباراة اليوم، وتعثر أتلتيكو مدريد خلال مواجهة ريال سوسيداد غدا الخميس، لتقليص الفريق بينهما، إذ يسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينغي إلى خطف وصافة الليجا من الفريق المدريدي قبل نهاية الموسم.


زيدان

هذا، وقد أعلن زيزو عن تشكيلة فريقه، حيث شهدت قائمة الملكي، عودة كريستيانو رونالدو ورافايل فاران ولوكا مودريتش، وجاريث بيل، الذين استبعدوا من مباراة مالاجا الماضية، للراحة.

فيما يغيب عن المباراة، الرباعي بورخا مايورال وأشرف حكيمي وداني سيبايوس وماركوس يورنتي لأسباب فنية، بالإضافة لناتشو فيرنانديز لعدم لاكتمال تعافيه من الإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة أتلتيك بيلباو كما يلي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان.

الدفاع: داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، رافايل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، ثيو هيرنانديز.

الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس، إيسكو، ماركو أسينسيو، كوفاسيتش.

الهجوم: لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو.

مقالات متعلقة

Got