الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 15:01

الموحدة توزع طرودا غذائية للمحتاجين

كتب وصّور: علي
نُشر: 15/09/08 09:22

احمد زعبي لموقع العرب:

" تعتبر هذه الحملة الاكبر من نوعها في تاريخ المدينة، وتضم الطرود كمية كبيرة من المؤن واحتياجات كل بيت لتحضير وجبة افطار لائقة بهذا الشهر الفضيل".

* " هذه الحملة استمراراً لسلسلة حملات اخرى قامت بها القائمة والتي ترمي لمساعدة العائلات المستورة في مدينة الناصرة، كان آخرها دعماً لطلاب المدارس من خلال تزويدهم بالقرطاسية والحقائب".


ضمن فعالياتها الكثيرة والمتعددة التي ترمي لمساعدة العائلات المستورة في مدينة الناصرة، بدأت مساء اليوم (الاحد) قائمة الناصرة الموحدة بمرحلة جديدة من توزيع الطرود الغذائية على الفقراء والمحتاجين في المدينة.




وتعتبر هذه الحملة استمراراً لسلسلة حملات اخرى قامت بها القائمة خلال هذا العام، وهذا الشهر بشكل خاص، منها حملات غذائية ومنها دعماً لطلاب المدارس من خلال تزويدهم بالقرطاسية والحقائب.
وتضم الطرود الغذائية كمية كبيرة من المؤن واحتياجات كل بيت لتحضير وجبة افطار لائقة لهذا الشهر الفضيل، كما تعتبر هذه الحملة الاكبر من نوعها في تاريخ المدينة.



وفي حديث لموقع العرب مع المهندس احمد زعبي رئيس قائمة الناصرة الموحدة قال:" لا شك ان هذه الحملة هي تتمة لسلسة حملات اغاثة اخرى للعائلات المستورة في المدينة وتعتبر الاضخم من بين الحملات الاخرى، وهذا فخر لنا بالتأكيد، فما نقوم به ما هو الا فرض علينا كمسلمين خصوصاً في شهر رمضان الفضيل".
واضاف زعبي:" هنالك آلاف الطرود وعشرات الاطنان من المؤن وهذا يعود بالفضل لله سبحانه وتعالى على كرمه، وايضاً من كرم الاخوة من اعضاء القائمة الموحدة الذين يقدمون الكثير من اموالهم الخاصة، وايضاً للتجار من نشطاء القائمة الذين يمنحونا الثقة لتوزيع الطرود على المحتاجين حيث سنقوم بالعملية مساء اليوم، وكعادتنا نوزعها عند منتصف الليل لكي نحافظ على سترة وسرية هذه العائلات".



وتابع قائلاً:"الموحدة مستمرة بفعالياتها ونشاطاتها فخلال فترة وجيزة انهينا حملة توزيع مئات الحقائب المدرسية واختتمنا مخيم احباب الله والآن نتحضر لحملة اخرى سنطلقها خلال اسبوعين (قبيل عيد الفطر)، كما سنحضر لمسيرة العيد التي سيحضرها عشرات الالاف وستوزع خلالها الحلويات والهدايا وغيرها".
يذكر ان نادي عالم العجائب بإدارة ابو وديع حمد استضاف اهل الخير الذين عملوا على تجهيز الطرود تحضيراً لتوزيعها في ساحاته.

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247856.05
BTC
0.51
CNY