جامعات / مدارسStudents

المغار: المدرسة الإعدادية أ تتألق بيوم علمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المغار: المدرسة الإعدادية أ تتألق بيوم علمي لصفوف السوابع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية "أ" في المغار، جاء فيه:نظّم طاقم العلوم في المدرسة الإعدادية أ بالمغار يومًا آخر من ضمن سلسة فعاليات علمية للصفوف السابعة


صور من الفعاليات

أظهر الطلاب تفاعلًا كبيرًا ومستوى عاليًا من التعاون والمعرفة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية "أ" في المغار، جاء فيه:"نظّم طاقم العلوم في المدرسة الإعدادية "أ" بالمغار يومًا آخر من ضمن سلسة فعاليات علمية للصفوف السابعة، وذلك بالتعاون مع دورية العلوم من المعهد العالي للعلوم الدقيقة على اسم فايتسمن. حيث حظِيَ كل صف بالإشتراك في محاضرة ومجموعة تجارب بموضوع صفات المواد وتحديدًا التوصيل الحراري والكهربائي لمواد مختلفة، العوامل التي تؤثر على شدة التيار في الدائرة الكهربائية ومبدأ عمل مصدر الطاقة الكهربائية".

وأضاف البيان:"هذا، وقام الطلاب بتطبيق المعلومات التي حصلوا عليها من خلال مجموعة من التجارب التي تساهم في تذويت الموضوع وتتلائم مع مبادىء "التعليم ذو معنى"، الذي يعتبر من أهم طرق التعليم الحديثة.
من الجدير ذكره أن الفعاليات نفذت بأرشاد محاضرين مختصين في مواضيع العلوم الدقيقة بإشراف معهد فايتسمن.وقد أظهر الطلاب تفاعلًا كبيرًا ومستوى عاليًا من التعاون والمعرفة"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
القدس: إلقاء قنبلة هلع على ساحة منزل دون اصابات