رياضة وشبابSports

الليلة: روما يبحث عن معجزة أمام برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
غائم جزئي
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: روما يبحث عن معجزة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتسجيل الظهور الـ 15 في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا على روما الإيطالي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب الأولمبيكو، في إياب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

حقق برشلونة فوزا عريضا على روما في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب "كامب نو"، بنتيجة 4 -1، ليضع قدما في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة

دوري أبطال أوروبا الليلة:
20:45 روما - إيطاليا ضد برشلونة - أسبانيا ربع النهائي في ملعب الأوليمبيكو
20:45 مانشستر سيتي - إنجلترا ضد ليفربول - إنجلترا


يسعى نادي برشلونة الإسباني لتسجيل الظهور الـ 15 في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا على روما الإيطالي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "الأولمبيكو"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة فوزا عريضا على روما في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب "كامب نو"، بنتيجة 4 -1، ليضع قدما في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

وكان برشلونة حجز مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات دور الـ16، بينما تأهل روما الإيطالي على حساب شاختار الأوكراني.

ويملك برشلونة ذكريات طيبة على ملعب "الأولمبيكو"، الذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2009 على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فى المقابل، يحتاج روما لـ"معجزة" من أجل الإطاحة بنادى برشلونة من منافسات دورى أبطال أوروبا بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فى مباراة الذهاب، تتمثل في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

ومن المنتظر أن يحتشد 65 ألف مشجع في مدرجات ملعب "الأولمبيكو" لمؤازرة روما في مباراته المصيرية أمام برشلونة، علما بأن جماهير روما ستملأ مدرجات "الأولمبيكو" لأول مرة منذ 28 مايو الماضي عندما التقى روما مع جنوى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وهي المباراة التي شهدت الظهور الأخير لفرانشيسكو توتي مع "الذئاب".

وسيحصل نادي روما على 4 ملايين يورو قيمة إيرادات التذاكر، وهو أعلى رقم في تاريخ مباريات الفريق بملعب "الأولمبيكو" الذي تم افتتاحه عام 1937.

كلمات دلالية
مع الوحدة العربية التي فُرضت علينا ولكن| مهند صرصور