شباب وصبايا

شباب..طرق لتنظيف البشرة من الرؤوس السوداء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شباب.. أفضل الطرق لتنظيف البشرة من الرؤوس السوداء!

عزيزي آدم، تأكّد أنّ الأمر يتطلّب منك القليل من الدقائق لتتبع إحدى الطرق التي يقدّمها لك العرب.كوم اليوم 


تتنوع الطرق والمنتجات المتاحة في مراكز التجميل والصيدليات وغيرها، إلى جانب الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل من أجل تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء. عزيزي آدم، تأكّد أنّ الأمر يتطلّب منك القليل من الدقائق لتتبع إحدى الطرق التي يقدّمها لك العرب.كوم اليوم والتي تعمل على إزالة الرؤوس السوداء بفعالية، لتظهر بمظهر جّاب وأكثر تألقًا:


صورة توضيحية

قناع لامتصاص الزيوت:
قناع الوجه هو الطريقة الفعالة لتقتلع الرؤوس السوداء من البشرة، يمكن شراؤه أو تحضيره في المنزل.

العسل: 
العسل من الطرق الطبيعية لإزالة الرؤوس السوداء، افرك الوجه بالعسل، لإزالة الرؤوس السوداء. العسل سيساعدك للتخلص من الرؤوس المزعجة التي تظهر على البشرة بشكل مزعج للغاية.

بياض البيض: هو واحد من الطرق المفضلة والفعّالة للتخلص من الرؤوس السوداء، مع العلم أن البعض غير قادرعلى تحمّل رائحة البيض وطبيعته المزعجة أثناء الإزالة عن البشرة. يعمل البيض على سحب الرّؤوس السوداء بعد استخدام أصابعك أو فرشاة الطلاء لنشره على البشرة حيث الرؤوس السوداء. اترك هذا القناع يجف لمدة 15 دقيقة.

التقشير الأسبوعي: هناك الكثير من المنتجات التي يمكنك استخدامها لتقشير وإزالة الرؤوس السوداء. المفضل هو الحليب وجوزة الطيب، هي مكونات مفيدة للبشرة الدهنية وللتخلص من الرؤوس السوداء. جوزة الطيب يساعد على التخلص من الدهون، ويقدم قوة لا مثيل لها، ويترك الجلد سلساً. أما الحليب يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة حتى تختفي عند شطف وجهك.

كلمات دلالية