معلومات الابراج

تعرف على شكل حياتك العاطفية في شهر أبريل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعرف على شكل حياتك العاطفية في شهر أبريل- الجزء 1


الحمل
من المتوقع أن يجلب هذا الشهر بعض الشرارة والعاطفة الى حياتك. قد تذهب لقضاء عطلة قصيرة أو موعد رومانسي مع شريك حياتك. حاول أن تكون أكثر تواصلاً مع شريكك وأن تعمل على اتصالك العاطفي. أولئك العازبون قد يلتقون ببعض الأشخاص المثيرين للاهتمام.

الثور
بدأ عام 2018 بطريقة رومانسية، وربما وجد البعض منكم الحب في أكثر الأماكن غير المتوقعة. ومع ذلك ، قد يجلب ابريل/ نيسان بعض التغييرات وقد تشهد بعض المطبات في علاقتك. حاول أن تكون أقل عنادا، واعطي شريكك بعض المساحة للحفاظ على العلاقة مستمرة.

الجوزاء
سيكون هناك ايجابية وتناغم في حياتك العاطفية هذا الشهر. العازبون سوف يكون لديهم احتمال كبير لمقابلة شخص ما أو الاجتماع مع أشخاص جدد. سوف تجد نفسك في مكان سعيد وسوف تشهد ارتفاع في مستوى ثقتك بنفسك.

السرطان
قد لا يجلب إبريل حبًا حقيقيًا الى حياتك، ولكنك ستبدأ بالتأكيد في حب نفسك. سوف تكون قادرا على معرفة ما يجري في حياتك. سوف تشعر بالسلام مع الطريقة التي تسير بها حياتك.

الاسد
أنت مغامر وعاطفي بطبيعتك، وستحاول إحضار الشيء نفسه الى علاقتك. على الرغم من أن الأشهر السابقة ربما كانت تدور حول التعارف ، قد يفاجئك أبريل بظهور اهتمام بحب جديد (وجاد) أو يعيد الشرارة المفقودة في علاقتك.

العذراء
أنت تبحث عن الكمال في كل مكان ، بما في ذلك العلاقات الخاصة بك. حاول أن تكون أقل تقييماً. كن معبرا عن علاقتك مع الشريك. لن تكون هناك تغييرات كبيرة في حياتك هذا الشهر ولا شيء خطير سوف يهز قاربك.

كلمات دلالية