سياراتًWheels

تويوتا تستدعي مليون سيارة حول العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تويوتا تستدعي مليون سيارة حول العالم

أعلنت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات عن استدعاء أكثر من مليون سيارة حول العالم بسبب عيوب في الوسائد الهوائية التي تنتجها شركة السيارات اليابانية تاكاتا

متحدثة باسم "تويوتا" :

أحدث الاستدعاءات تشمل 249 ألف سيارة في اليابان و210 ألف سيارة في أوروبا على أن يتم استدعاء عدد إضافي من ال سيارات البالغ عددها 1.17 مليون سيارة تدريجياً


أعلنت شركة "تويوتا" اليابانية لصناعة السيارات عن استدعاء أكثر من مليون سيارة حول العالم بسبب عيوب في الوسائد الهوائية التي تنتجها شركة السيارات اليابانية "تاكاتا".


صورة توضيحية

وقالت متحدثة باسم "تويوتا" إن أحدث الاستدعاءات تشمل 249 ألف سيارة في اليابان و210 ألف سيارة في أوروبا على أن يتم استدعاء عدد إضافي من السيارات البالغ عددها 1.17 مليون سيارة تدريجياً.

وقالت أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان إن عملية الاسترجاع شملت سيارات من عدة موديلات منها ألفارد وفيلفاير وكورولا روميون.

واضطرت شركات السيارات حول العالم لاستدعاء 100 مليون سيارة حول العالم بسبب النافاخات المعيبة في الوسائد الهوائية حيث يمكن أن تنفصل الوسائد الهوائية عندما تنفجر بسبب التصادم، وترمي شظايا معدنية على السائق والركاب. وتسببت الوسائد الهوائية المعيبة في أكثر من 20 حالة وفاة في جميع أنحاء العالم.

كلمات دلالية
إبعاد الناشطة الصحفية سندس عويس عن الأقصى