سياراتًWheels

نيسان تكشف عن سيارتها ألتيما 2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نيسان تكشف عن سيارتها ألتيما 2019

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

كشفت شركة نيسان عن سيارتها ألتيما 2019، السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط والرياضي، وجاء تدشين السيارة خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات. وقد شهدت السيارة تغييرات كثيرة، شملت العديد من اجزاء السيارة والتي حوّلتها الى نموذج شرس بلم



التغييرات في ال سيارة حقيقة وتعبّر عن رؤية مستقبلية لشركة نيسان، فالجيل الجديد من هذه السيارة هو الجيل السادس والذي تستهدف من خلاله الشركة الاستمرار في المنافسة بقدر المستطاع في مختلف الاسواق


كشفت شركة نيسان عن سيارتها ألتيما 2019، السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط والرياضي، وجاء تدشين السيارة خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي لل سيارات . وقد شهدت السيارة تغييرات كثيرة، شملت العديد من اجزاء السيارة والتي حوّلتها الى نموذج شرس بلمسات حادة في الواجهة الامامية وعلى الجانبين وعلى الجهة الخلفية، وشملت التغييرات ايضا المحرك ونظام الدفع.


ألتيما 2019 الجديد

وللمرة الاولى أصبحت نيسان التيما 2019 تدعّم خاصية الدفع الرباعي مع احدى نسخ المحرك الجديد لها. التغييرات في السيارة حقيقة وتعبّر عن رؤية مستقبلية لشركة نيسان، فالجيل الجديد من هذه السيارة هو الجيل السادس والذي تستهدف من خلاله الشركة الاستمرار في المنافسة بقدر المستطاع في مختلف الاسواق.

على الرغم من فئة السيارة هي السيدان ذات الحجم المتوسط الا ان شركة نيسان جعلت ابعاد السيارة اكبر من الجيل السابق حيث اصبحت اطول و اعرض من ذي قبل مما يعطي مساحة داخلية اوسع للركاب و قد اصبحت ايضا السيارة اقرب الى الارض مما يعطيها ثبات اعلى على السرعات العالية.

وتغيّرت هوية السيارة واصبحت بنمط V Motion 2.0 حيث حصلت على شبك امامي جديد طويل الحجم يحتوي بداخله على قضبان معدنية لامعة بتصميم مغزلي و يطي بها اطار عريض من الكروم ممتد حتى المصابيح ، وبدور المصابيح فقد تغيرت من حيث الشكل و التقنية فهي ليد بها مستشعرات تقوم بخفض الاضائة عند وجود سيارة في الاتجاه المعاكس وهذا التصميم يشبه الى حد كبير تصميم نيسان ماكيسما الجديدة.

من الداخل جصلت السيارة تغيرات كبيرة في التصميم و التي منها الحصول على شاشة ملاحة جديدة يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و ايضا مقاعد جديدة تعمل على اراحة ظهر السائق والركاب معه ، ابرز التقنيات في السيارة هي خاصية الحفاظ على المسار عبر تثبيت المقود بالاضافة الى مثبت السرعة الذكي و النشط و التكيفي حسب سرعة السيارة امامك و خاصية استكشفا حركة المشاة و خاصية مراقبة النقطة العمياء .

محرك نيسان التيما 2019
استغنت شركة نيسان نهائيا عن نسخة المحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و التي جائت تاتي مع الفئة الاعلى من السيارة دائما و تم الاعتماد على المحركات الاصغر سعة 2.0 لتر و سعة 2.5 لتر كما انها طورت في نماذج المحرك حتى تصبح السيارة قادرة على المنافسة في فئتها.
الخيار الاول من المحركات جاء سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بتقنية VC Turbo ليعطي قوة 248 حصان و عزم الدوران 370 نيوتن مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي بينما الخيار الثاني من المحرك جاء سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 188 حصان و عزم الدوران 244 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي و هذا الخيار من المحرك ياتي بخاصية الدفع الرباعي للسيارة ، و حتى الان فلم تكشف شركةنيسان عن باقي مواصفات المحرك بشكل تفصيلي كما انها لم تشير ايضا الى معدل استهلاك السيارة للوقود.

كلمات دلالية
ام الغنم تفجع بوفاة ابراهيم سعايدة متأثرا بجراحه