سياراتًWheels

تويوتا يارس 2018.. سيارة اقتصادية رائعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تويوتا يارس 2018.. سيارة اقتصادية رائعة

كشفت شركة تويوتا مطلع هذا العام عن سيارتها الجديدة تويوتا يارس 2018، التي أتت بمواصفات مختلفة كثيراً عن النسخ الماضية من السيارة عينها. اليكم أبرز مواصفات هذه السيارة الاقتصادية بامتياز.

أتت ال سيارة بمحرك اقتصادي صغير الحجم، 4 سيلندر بسعة 1.5 ليتر، وقوة 106 حصان


كشفت شركة "تويوتا" مطلع هذا العام عن سيارتها الجديدة تويوتا يارس 2018، التي أتت بمواصفات مختلفة كثيراً عن النسخ الماضية من السيارة عينها. اليكم أبرز مواصفات هذه السيارة الاقتصادية بامتياز.


حصلت هذه السيارة على تحديثات عدة في الواجهة الامامية أبرزها الاختلاف الحاصب على مستوى الشبك الذي أصبح أصغر حجماً وغير متصل بالمصابيح الامامية. أمّا المصد فاصبح أكبر حجماً وأكثر شراسة مع إضفاء لمحة رياضية طفيفة على هذه السيارة.

تم تغيير موقع مصابيح الضباب الامامية التي أحاط بها اطار معدني، أما من الخلف فأتت السيارة بإسطبات جديدة بتصميم مستطيل أعطاها مظهر راقي عند فتح الصندوق الخلفي. هذا وتوفرت يارس 2018 باطارات رياضية بمقاس 16 إنش.

وعلى عكس التصميم الخارجي لم تحصل يارس 2018 على الكثير من التحديثات الداخلية مقارنة مع النسخة السابقة، حيث أنها اتت بمقاعد من القماش الفخر القابل للتحريك، وكونسول أمامي وسطي تتوسطه شاشة ملاحة متصلة بكاميرا خلفية لرؤية الطريق. كما تمّ تزويد هذه الشاشة بخاصية البلوتوث للرد على الهاتف من خلال عجلة القيادة.

مواصفات المحرك
أتت السيارة بمحرك اقتصادي صغير الحجم، 4 سيلندر بسعة 1.5 ليتر، وقوة 106 حصان.

كلمات دلالية
أم الفحم: تحذيرات من التلوث بسبب الحريق