ثقافة جنسية

ما الذي يمكن أن يؤدي الى نفورك من زوجك؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل سبق وأحسست بنفور تجاه زوجك؟ تعرّفي معنا على الأسباب

هل سبق وأحسست بنفور تجاه زوجك؟ لا تستغربي وتخجلي هذا الموقف، فلبعض العادات أو التصرفات التي قد يقوم بها الزوج القدرة على إيقاظ هذا الشعور الغريب فيك. لقد إخترنا اليوم التوسّع في هذا الموضوع و التركيز على أبرز أسبابه. إليك أهمّ الأسباب الت

بعد الزواج يمكن أن يشعر زوجك بعدم الحاجة إلى الإعتناء بمظهره الخارجي كالسابق، فتبدأين بملاحظة تغيّرات قد لا تعجبك على مستوى شكله وكيفيّة إنتقائه لثيابه


هل سبق وأحسست بنفور تجاه زوجك؟ لا تستغربي وتخجلي هذا الموقف، فلبعض العادات أو التصرفات التي قد يقوم بها الزوج القدرة على إيقاظ هذا الشعور الغريب فيك. لقد إخترنا اليوم التوسّع في هذا الموضوع و التركيز على أبرز أسبابه. إليك أهمّ الأسباب التي تدفعك إلى النفور من زوجك!


صورة توضيحية

- بعد الزواج يمكن أن يشعر زوجك بعدم الحاجة إلى الإعتناء بمظهره الخارجي كالسابق، فتبدأين بملاحظة تغيّرات قد لا تعجبك على مستوى شكله وكيفيّة إنتقائه لثيابه. قد يجعلك هذا الأمر تنفرين عن غير قصد من زوجك.

- سيزعجك حتماً نسيان زوجك للمواعيد والمناسبات التي تربطكما، فهذا التغيير في عاداته من شأنه أن يدفعك إلى التفكير بأنّه يمعن في إهمالك ولا يبذل أيّ جهد في التعبير لك عن حبّه وإهتمامه.

- غالباً ما تسعين لسماع المديح والكلام الجميل من قبل زوجك، كأن يعبّر لك مثلاً عن إعجابه بتسريحة شعرك أو ستايل ملابسك. إلّا أنّ إمتناعه عن هذا الأمرسيحزنك ويدفعك إلى النفور منه والسعي إلى البحث عن الإهتمام المنشود بعيداً عنه.

- يشكّل الغضب السريع والإنفعال الذي قد يصدر عن زوجك تأثيراً سلبياً عليك، سيدفعك للقلق والخوف من تصرفاته العدائية التي لم تعتادي عليها في مرحلة ماقبل الزواج. قد يشعرك هذا الموقف بالندم والذنب لإرتباطك به وستنفرين منه حتماً.

إذا كنت تبحثين عن طريقة للتخلّص من هذا النفور الذي قد يؤدّي إلى تدمير حياتك الزوجيّة، فالحلول دائماً متوفّرة في هذا المجال خصوصاً إذا كان الحبّ أساس علاقتك الزوجيّة. ننصحك أولاً بمصراحة زوجك بكافة العادات والتصرفات التي يقترفها ومن شأنها أن تبعدك عنه، ثمّ السعي إلى التوصّل للحلول الوسطى التي ترضىي الطرفين.

كما ندعوك إلى محاولة تفهّم زوجك ومراعاة الأسباب التي قد تدفعه إلى هذا التغيير بسلوكه، فمن واجبك كزوجة أن تبذلي جهداً في تفهّم زوجك وحماية عائلتك من خطر الإنهيار لأيّ سبب كان.

كلمات دلالية
مدير عام الصحة: لن نتردد بإغلاق المدارس من جديد