رياضة وشبابSports

أنس دبور يقود شباب اللد الى فوز ساطع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أنس دبور يقود شباب اللد الى فوز ساطع على هبوعيل العفولة 2-1

تقدم الفريق اللداوي الى المرتبة التاسعة برصيد احدى وأربعين نقطة، متخلفا بفارق الأهداف فقط عن المرتبة الثامنة، ليضاعف آماله باللعب في البلي أوف العلوي، علما أنه يتقدم بسبع نقاط عن مرتبة اختبارات البقاء


قاد اللاعب صاحب النزعات الهجومية أنس دبور فريق هبوعيل شباب اللد الى الفوز في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل العفولة بهدفين مقابل هدف واحد، على استاد العفولة، في مباراة حاسمة ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وقد غاب اللاعب صاحب النزعات الهجومية حين رؤوفين عن تشكيلة اللداويين، بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات، مما يلزمه بالتنازل عن المشاركة في مباراة واحدة لفريقه. وقد دخلها الفريق اللداوي بصورة ممتازة، حيث أبلى تلامذة المدرب سليمان الزبارقة بلاء حسنا، وقد سيطروا على مجريات اللعب، اذ أحرز أنس دبور هدف السبق في الدقيقة (13). وفي الدقيقة الأربعين نجح أليئور سايدر بادراك هدف التعادل في الدقيقة الأربعين. ورغم أن مهاجم اللداويين فيكتور مرعي أبعد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الرابعة والستين، فان أنس دبور نجح بترجيح كفة فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والسبعين.
وتقدم الفريق اللداوي الى المرتبة التاسعة برصيد احدى وأربعين نقطة، متخلفا بفارق الأهداف فقط عن المرتبة الثامنة، ليضاعف آماله باللعب في البلي أوف العلوي، علما أنه يتقدم بسبع نقاط عن مرتبة اختبارات البقاء.

كلمات دلالية