الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

طلاب المدرسة الإعدادية (أ) يافة الناصرة بزيارة إلى مصنع البلاستيك

كل العرب
نُشر: 29/03/18 21:46,  حُتلن: 00:22

كان في إستقبال الطلاب السيد صبحي صالح الذي قدم شرحًا وافيًا حول ما يتعلق في المصنع وأقسامه، ساعات وآليات العمل، طرق الأمن والأمان التي يتبعها المصنع

ضمن مشروع أميريم والتعلم بواسطة المشاريع، قام طلاب الصفوف السابعة في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة بمرافقة مرشدة المشروع المعلمة عائشة خليل سندياني والمعلمة مارلين خوري بزيارة إلى مصنع البلاستيك في مدينة الناصرة، وذلك للتعرف عن قرب على الآلات التي تصنع البلاستيك والمواد التي يستخدمونها والمنتجات البلاستيكية التي يصنعها المصنع والعديد من الأُمور الأُخرى، وأثناء الزيارة قارن الطلاب بين ما تعلموه في الصف وبين ما يحصل على أرض الواقع ووجدوا تشابهًا بين الآليات ومواد الخام التي يستخدمها المصنع لصنع تلك المنتجات وبين ما تعلموه في الصف.

 


وقد كان في إستقبال الطلاب السيد صبحي صالح الذي قدم شرحًا وافيًا حول ما يتعلق في المصنع وأقسامه، ساعات وآليات العمل، طرق الأمن والأمان التي يتبعها المصنع.
من جهتهم أبدى الطلاب إعجابهم في الزيارة التي لاقت إهتمامًا كبيرًا وعبروا عن مدى فرحهم مما سمعوه وإستفادوا ورسخوا ما تعلموه في الصف وإكتسبوا المزيد من المعلومات القيمة التي أثرت عقولهم وزادت من معرفتهم.
بدوره أثنى مدير المدرسة أُ. مشهور عباس على الزيارة وقال: "إن مثل تنظيم هذه الزيارة العلمية التي من شأنها يستطيع الطالب أن يفهم ويحفظ ما تعلمه من خلال الدروس والحصص ويشاهد على أرض الواقع وتشجعه على تذويت حب العلم". وشكر مرشدة المشروع المعلمة عائشة خليل سندياني والمعلمة مارلين خوري على الزيارة ومرافقتهم للطلاب والسيد صبحي صالح على حسن الإستقبال والضيافة.

مقالات متعلقة