اسواق العربEconomy

تنوڤا بمنتج GO: الپروتين هو الكالسيوم الجديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تنوڤا تروّج منتج ماركة GO: الپروتين هو الكالسيوم الجديد!

تنوڤا، شركة الغذاء الأكبر في البلاد، تروّج تسويقها لمنتج تنوڤا GO – تشكيلة منتجات الحليب الغنيّة بالپروتين، وتسوّق يوپلي GO بطعمين جديدين: يوغورت من اللبن الأبيض بطعم الدرّاق ويوغورت من اللبن الأبيض بطعم التوت، وكلاهما يحتويان على 200

تروّج تنوڤا تسويقها لمنتج ماركة GO، المُعدّ خصّيصًا لكل من يمارس النشاطات الرياضيّة
وتسوّق يوپلي GO – بطعم الدرّاق والتوت، مع 20 غرامًا من الپروتين داخل العلبة
تشكيلة تنوڤا GO – هي التشكيلة الوحيدة الغنيّة بپروتين من نوع Whey – الملائم خصّيصًا لكلّ من يمارس نشاطًا رياضيًّا 


تنوڤا، شركة الغذاء الأكبر في البلاد، تروّج تسويقها لمنتج "تنوڤا GO" – تشكيلة منتجات الحليب الغنيّة بالپروتين، وتسوّق يوپلي GO بطعمين جديدين: يوغورت من اللبن الأبيض بطعم الدرّاق ويوغورت من اللبن الأبيض بطعم التوت، وكلاهما يحتويان على 200 غرام داخل كل علبة. يوپلي GO هو اليوغورت الوحيد الذي يحتوي على 20 غرام من البروتين في العلبة – وهي كميّة الپروتين الأعلى المتواجدة في منتجات الحليب، والموصى بها من قبل اختصاصيّي التغذية، وخصوصًا بعد ممارسة النشاط البدنيّ.


هذان المنتجان يدمجان النسيج والتركيبة والطعم ومتعة تذوّق يوپلي معًا، إضافةً إلى ميزة الپروتين، الذي يساهم في تصحيح أضرار العضلات، إشباع الجسم وزيادة مستوى الطاقة المطلوبة بعد التدريب البدنيّ.
وتقول ليلاخ سولومون كوهين، مديرة التسويق في قسم الحليب - تنوڤا: "إنّ نجاح تشكيلة "تنوفا GO" وازدياد الطلب من قبل المستهلكين، يحفّزنا على مواصلة الابتكار والتجديد والتفكير الدائم بتطوير وتقديم حلول إضافيّة للمستهلكين الرياضيّين، الذين يدركون أهميّة استهلاك الپروتين بعد النشاطات والتدريبات البدنيّة. تنوڤا كانت سبّاقة في تقديم منتجًا للمستهلكين، يحتوي على 20 غرامًا من الپروتين، إضافةً إلى تقليل نسبة السكّر في اليوغورت. نحن فخورون الآن بالاستمرار في عمليّة التجدّد والريادة وبذل جهود عديدة لتطوير المنتج وتحسين الطّعم، إلى جانب الميزات والفوائد الغذائيّة المتوافرة فيه".
ع.ع.

كلمات دلالية
كفرقرع: حملة تفتيش موّسعة للمركبات بعد مقتل يوسف