جامعات / مدارسStudents

فعاليات في مدرسة أفاق الابتدائية في دير الاسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فعاليات في مدرسة أفاق الابتدائية في دير الاسد

 

كان باستقبال الامهات مديرة المدرسة المربية صفاء اسدي التي رحبت بدورها بالامهات وباركت لهن بعيد المرأة وعيد الام وعلى مشاركتهن بيوم الاسرة بجانب أولادهن


احتفلت اسرة مدرسة أفاق الابتدائية في دير الاسد بيوم الاسرة وعيد الام بحضور العشرات من الامهات بالاضافة الى الطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي ومفتشة المدرسة للتعليم اللامنهجي رانية خلايلة في المدرسة وكافة طلاب المدرسة اللذين خرجوا أمس الاربعاء الى عطلة الربيع التي ستستمر اسبوعين.
وكان باستقبال الامهات مديرة المدرسة المربية صفاء اسدي التي رحبت بدورها بالامهات وباركت لهن بعيد المرأة وعيد الام وعلى مشاركتهن بيوم الاسرة بجانب أولادهن.
وأكدت المديرة صفاء اسدي أن التعاون والتواصل المشترك بين ادارة المدرسة واولياء امور الطلاب وخصوصاً الامهات يرفع من مستوى الطلاب اجتماعياً وتربوياً وتعليمياً ويعود بالمنفعة على رفع اسم المدرسة التي تحتفل هذه السنة بعيد تأسيسها العاشر.
وقد اطلق طلاب المدرسة البالونات في السماء احتفالات بهذا اليوم المميز وسط بهجة الجميع مع أمنية من الله عز وجل لتحقيق أمنياتهم وأحلامهم.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات للطلاب المشاركين بدورة لكل طالب، فاستمتع الحضور بفقرات غنائية بجميع اللغات وترفيهية وأيقاعات وعروض بهلوانية رائعة ومتنوعة لاقت استحسان الجميع.
وقد أثنى الحضور على هذا اليوم الاحتفالي وعلى جهود وتضحية ادارة المدرسة وطاقمها من أجل النهوض بطلاب المدرسة نحو تحصيل ومستقبل افضل.

كلمات دلالية