الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

احتفالية لتكريم أوائل الطلاب في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) في يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 28/03/18 12:49,  حُتلن: 16:42


صور من الاحتفالية في المدرسة

مدير المدرسة أُ. مشهور عباس وهنأ وبارك للطلاب على التميز والنجاح وحث على الجد والإجتهاد والمثابرة والإستمرار في تحقيق النجاحات

قام رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب قصي علي الصالح ونائب مدير المدرسة المربي نور الدين مصالحة بتوزيع أقلام على المعلمين والمعلمات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) في يافة الناصرة، جاء فيه:"بشذى الربيع المعطر بأريجه وعبقه ورحيقه ورياحينه وتفتح أزاهيره، ومع إشراقة الصباح الجميلة بأنوارها البهية، وبمناسبة إنتهاء الفصل الدراسي الثاني، قامت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة أمس الثلاثاء بتكريم أوائل الطلاب وسط أجواء إحتفالية مليئة مفعمه بالبهجة والفرح والسرور والفخر والإعتزاز والتميز، حيث تم توزيع شهادات الإمتياز على شموع المستقبل الطلاب المتفوقين والمتفوقات وأقلام قدمتها لجنة أولياء أُمور الطلاب".



وزاد البيان:"هذا، وإفتتح طابور الصباح المربي كيلاني كيلاني الذي تألق بإداءه الرائع وألقى كلمة معبره عن أهمية العلم والتعلم وإستهلها بآيات من القرآن الكريم ((يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير))، ((وقل ربي زندي علمًا))، ((وما أوتيتم من العلم إلى قليل))، وذكر أحاديث للإمام علي كرم الله وجهه (ليس اليتيم الذي قد مات والده، إن اليتيم يتيم العلم والأدب)، و (إثنان لا يشبعان طالب علم وطالب مال)، وأشار إلى أبيات لإبن الوردي، وقد لاقت ونالت كلمته إعجاب الطلاب.
وتلاه مدير المدرسة أُ. مشهور عباس وهنأ وبارك للطلاب على التميز والنجاح وحث على الجد والإجتهاد والمثابرة والإستمرار في تحقيق النجاحات وتمنى التقدم والنجاح لجميع الطلاب وعيد فصح مجيد وعطلة سعيده.
كما وكانت زياره وديه من قبل مفتشي وزارة المعارف د. هاني كريدين وطارق جواميس.
وقام رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب قصي علي الصالح ونائب مدير المدرسة المربي نور الدين مصالحة بتوزيع أقلام على المعلمين والمعلمات".

وأضاف البيان:"وبحفاوة إستقبلت المدرسة أولياء أُمور الطلاب وكان بإستقبالهم مدير المدرسة أُ. مشهور عباس وأعضاء الهيئة التدريسية ومربو الصفوف وذلك من أجل التواصل وإطلاعهم على تحصيلات أبنائهم إلى جانب أوضاعهم السلوكية والإجتماعية.
في الختام شكر أولياء أُمور الطلاب إدارة المدرسة وطاقم المعلمين والمعلمات على حسن الإستقبال والترحيب.
بدوره، أعرب مدير المدرسة عن رضاه وسروره وإرتياحه الشديد من تعاون أولياء أُمور الطلاب في زيارة المدرسة ويأمل أن يستمر التعاون والتواصل والمشاركة لإنجاح المسيرة التعليمية والسير قدمًا نحو تحقيق الأفضل، وشكر جميع أعضاء الهيئة التدريسية على ما بذلوه من جهد وعمل، والأهالي ومفتشي وزارة المعارف على هذه الزيارة الودية ولجنة أولياء أُمور الطلاب وبارك لكل الطلبة متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والإبداع والنجاح"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة