رياضة وشبابSports

إيسكو يهاجم زيدان بعد الهاتريك في شباك الارجنتين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إيسكو يهاجم زيدان بعد الهاتريك في شباك الارجنتين

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قدم عرضًا راقيًا على ملعب الجار اللدود، أتلتيكو مدريد، واندا ميتروبوليتانو وسجل أول هاتريك في مسيرته الكروية على الإطلاق


غاب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن مواجهة إسبانيا ضد الأرجنتين الدولية الودية ضمن استعدادات كلا المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل، ولكن لم يغب السحر الكروي في حضور نجم ريال مدريد الإسباني، فرانشيسكو إيسكو.


ايسكو
اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قدم عرضًا راقيًا على ملعب الجار اللدود، أتلتيكو مدريد، واندا ميتروبوليتانو وسجل أول هاتريك في مسيرته الكروية على الإطلاق.نجم ملقا السابق سجل 3 أهداف في مباراة الليلة في الدقائق: السابعة والعشرين، الثانية والخمسين والخامسة والسبعين، مما انعكس على ردود أفعال متابعي موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، الذين أشادوا بالنجم الإسباني وأعربوا عن رأيهم بأنه لاعب يستحق أن يخرج من مقاعد البدلاء ويصبح لاعبًا أساسيًا في الميرينجي.

ولا يحظى اللاعب المطلوب في مانشستر سيتي الإنجليزي بثقة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يفضل جاريث بيل، ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز على حساب نجم اللا روخا.صاحب القميص رقم 22 صرح عقب انتهاء المباراة قائلًا “في مدريد، لا أحظى بالثقة التي يحتاج إليها اللاعب”.وأضاف “المباريات مع المنتخب الوطني تمنحني ال حياة . هنا لدي ثقة المدرب. أريد أن أظهر أنني لاعب جيد”.

وتابع “لوبيتيجي يُظهر لي الثقة من خلال الدقائق التي يعطيها لي. ربما أنا المشكلة في مدريد. لا أعلم كيف أنال ثقة زيدان !”.يُذكر أن اللاعب الذي ينتهي عقده في 2022 قد شارك في 40 مباراة مع اللوس بلانكوس هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 7 أهداف آخرين.

كلمات دلالية