الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

هبوعيل زلفة يقابل طيرة الكرمل ودبورية أمام النهضة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 28/03/18 00:04,  حُتلن: 12:05

 

في نفس التوقيت يخوض وصيفه فريق النادي الرياضي دبورية مباراة خارجية أمام الفريق العنيد النهضة الناصرة، الذي ما زالت لديه آمال للعب في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى

يحتضن استاد السلام في أم الفحم المباراة البيتية للمتصدر فريق هبوعيل زلفة أمام فريق القاع هبوعيل طيرة الكرمل، عصر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة والنصف، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

وفي نفس التوقيت يخوض وصيفه فريق النادي الرياضي دبورية مباراة خارجية أمام الفريق العنيد النهضة الناصرة، الذي ما زالت لديه آمال للعب في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى. وتستمر المنافسة الشديدة بين المتصدر هبوعيل زلفة ووصيفه نادي دبورية من أجل كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الأولى. وقد اكتسح المتصدر هبوعيل زلفة الفريق الهابط نادي برديس حنا بثمانية أهداف مقابل هدف. وقد سجل لزلفة: حمادة البعل (4) وعثمان غرابة (2) وميزر زعبي والحارس محمد حمزة من ضربة جزاء 11م. كما تغلب نائبه نادي دبورية على هبوعيل صندلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليبقى الفارق بينهما على ما هو عليه، حيث يتقدم الفريق الزلفاوي بنقطتين.

مقالات متعلقة