الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

عيلوط: الثانوية متعددة المجالات تفتتح غرفة اعلام من الأحدث والاكثر تطورا في البلاد

كل العرب
نُشر: 26/03/18 15:31,  حُتلن: 19:36


خلال الاحتفالية في المدرسة

الاحتفال تمّ بحضور ممثلين عن شبكة عمال ورئيس المجلس المحلي

الغرفة تعتبر الاحدث والاكثر تطورا لتخصص الاعلام ومجهزة بأحدث المستلزمات والمعدات التي تتيح لطلاب تخصص الاعلام في المدرسة انتاج الافلام الوثائقية والروائية على حد سواء

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية متعددة في عيلوط، جاء فيه ما يلي:"افتتحت المدرسة الثانوية متعددة المجالات "عمال" في قرية عيلوط، اليوم الاثنين، غرفة تخصص الاعلام الاحدث في البلاد، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس، ونائب رئيس المجلس فرج عبود، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي سيف عبود، وممثلين عن المجلس المحلي وطاقم المعلمين والطلاب والادارة. اما عن شبكة عمال فقد حضر حفل الافتتاح كل من نائب رئيس شبكة عمال د.رونيت اشكينازي ونائب مدير الشبكة ايلي مايمون".

وتاب عالبيان:"ويأتي افتتاح هذه الغرفة التي تعتبر الاحدث والاكثر تطورا لتخصص الاعلام ومجهزة بأحدث المستلزمات والمعدات التي تتيح لطلاب تخصص الاعلام في المدرسة انتاج الافلام الوثائقية والروائية على حد سواء".

وأضاف البيان:"وتحدّثت مديرة المدرسة، رانيا منصور، عن التطور الكبير الذي شهدته المدرسة في السنتين الاخيرتين، خاصة فيما يتعلق بنتائج طلاب الثواني عشر والقضاء على ظاهرة الغش في الامتحانات. كا أشادت بفرع الاعلام الذي يعتبرا الاكبر في المدرسة من ناحية عدد الطلاب.
واستعرضت المعلمة، رانيا ابو راس، امام الحضور كافة المعطيات حول تخصص الاعلام، مشيرة الى الاقبال الكبير للطلاب على الالتحاق بهذا التخصص، لما فيه من مضامين غنية وعمل ابداعي.
أمّا رئيس المجلس المحلي، ابراهيم ابو راس، فقد اثنى في كلمته على مجهود الطاقم التدريسي في المدرسة، مؤكدا أنّ المدرسة في المسار الصحيح.
كما تحدثت نائب مدير شبكة عمال د. رونيت اشكينازي، فأشادت بالأجواء المميزة التي واكبتها ضمن زيارتها الى المدرسة والى الاستعدادية التي شهدتها من قبل ادارة المدرسة وطاقم المعلمين للنهوض بالمسيرة التعليمية.
وشكر مدير قسم المعارف في المجلس المحلي سيف عبود جميع المعلمين وشبكة عمال على التعاون من أجل تطوير المدرسة مشيرا الى ان هذا التعاون يصب في نهاية المطاف في صالح الطلاب"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة