جامعات / مدارسStudents

الرامة: البطريركية اللاتينية تحتفي بطلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرامة: اللاتينية تحتفي بطلابها الحاصلين على نسبة استحقاق كاملة بالبجروت

ليس بكل يوم يحصل كافة طلاب الثواني عشر في مدارسنا العربية على نسبة استحقاق كاملة في البجروت.. لكن هذا ما حصل في المدرسة البطريركية اللاتينية في قرية الرامة اذ نجح كافة طلاب وطالبات الفوج الخامس من الحصول على هذه النسبة الفريدة من نوعها في


جانب من الطلاب

إدارة المدرسة رأت أنّ من واجبها الاحتفاء بهذه النخبة المميزة والمتفوقة من طلابها الذين رفعوا اسم مدرستهم عالياً ووضعوا اسمها في طليعة المدارس 


ليس بكل يوم يحصل كافة طلاب الثواني عشر في مدارسنا العربية على نسبة استحقاق كاملة في البجروت.. لكن هذا ما حصل في المدرسة البطريركية اللاتينية في قرية الرامة اذ نجح كافة طلاب وطالبات الفوج الخامس من الحصول على هذه النسبة الفريدة من نوعها في مدارسنا العربية.
إدارة المدرسة رأت أنّ من واجبها الاحتفاء بهذه النخبة المميزة والمتفوقة من طلابها الذين رفعوا اسم مدرستهم عالياً ووضعوا اسمها في طليعة المدارس بالتحصيل التعليمي.
فبحضور قدس الاب أكثم حجازين ورئيس مجلس الرامة المحلي السيد شوقي ابو اللطف وفضيلة الشيخ جميل خطيب مفتش التراث الدرزي والطاقم الاداري والتوجيهي وعلى رأسهم مدير المدرسة الشماس جريس منصور وشخصيات اجتماعية وتربوية واولياء امور الطلاب تم تكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير على انجازهم رفيع المستوى. قدس الاب أكثم حجازين اثنى بالكلمة التي القاها على تحصيل الطلاب وعلى ادارة المدرسة وطواقمها واضاف ان هذا الأنجاز هو ثمرة جهد كبير بذلوه مع طلابهم من اجل الوصول الى هذا اليوم. 
رئيس المجلس المحلي بارك للطلاب بهذا الانجاز وبارك لادارة المدرسة على عطاءها وتفانيها وعلى توفير المناخ التعليمي لطلابها من اجل الوصول الى هذا الانجاز. مدير المدرسة الشماس جريس منصور لم يخف غبطته وسعادته من انجاز طلابه مشيراً إلى انّ هذه النخبة من الطلاب هي نخبة مميزة ورائدة سترفع من اسم المدرسة والرامة عالياً في المجال التعليمي حيث سيكونون رواد وقادة المستقبل.
السيدة أمل سمعان والدة الطالبة جنى سمعان تحدثت باسم اولياء امور الطلاب فشكرت ادارة المدرسة وطواقمها على اخلاصهم وتضحيتهم بتربية وتعليم ابنائهم شاكرة التعاون المشترك والمثمر بين ادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب. وتخلل حفل التكريم فقرة موسيقية تخللها معزوفة وتقسيمة للاستاذ وليد ضو وفقرة غنائية للطالب فادي امطانس حداد.

كلمات دلالية
الاخوة كفرمندا يواصل حصد النقاط بفوز كبير على طمرة