رياضة وشبابSports

هبوعيل اكسال يقترب من الصعود الى الممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل اكسال يقترب من الصعود الى الدرجة الممتازة


رئيس الادارة بهاء خليل

أصبح المتصدر فريق هبوعيل عماد اكسال قريبا جدا من تحقيق الهدف بالصعود للمتازة

أكد رئيس الادارة بهاء خليل، الذي احتفل مع لاعبيه ومشجعيه، على أن الفرحة قصيرة، كون الفريق مهتم بالاستعداد للمباراة المقبلة السهلة أمام الفريق الهابط مكابي دالية الكرمل


بدأت تتضح رويدا رويدا هوية الفريق الذي سيرتقي في نهاية الموسم الى مستوى فرق الدرجة الممتازة. وأصبح المتصدر فريق هبوعيل عماد اكسال قريبا جدا من تحقيق الهدف، فهو بات يتقدم بسبع نقاط على وصيفه فريق هبوعيل أم الفحم، وذلك بفوزه البيتي الكاسح على فريق هبوعيل باقة الغربية بخمسة أهداف مقابل هدف، وبالمقابل خسارة الفحماويين أمام فريق مكابي كريات آتا بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بقاء 15 نقطة في الخزينة، فانه من الصعب أن نرى سيناريو يفقد فيه الكسلاويون هذا الفارق، علما أن هناك مباراة قمة بينهما بعد عشرة أيام. وقد احتفل الكسلاويون ساعات طويلة بالفوز المضاعف، حيث طافت ال سيارات شوارع القرية والطبول والأهازيج، وسط فرحة عارمة.

وأكد رئيس الادارة بهاء خليل، الذي احتفل مع لاعبيه ومشجعيه، على أن الفرحة قصيرة، كون الفريق مهتم بالاستعداد للمباراة المقبلة السهلة أمام الفريق الهابط مكابي دالية الكرمل، يوم الثلاثاء ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين. وتابع بهاء خليل أن فريقه يقطف ثمار مجهود موسم كامل، مثبتا علو كعبه على الفرق الخصم، رغم استبدال ثلاثة مدربين لديه.

وقد أثنى بهاء خليل على دور المدرب موريس أوزان واللاعبين، علما أه سجل الأهداف ضد باقة الغربية معمر قراقرة هدفين ونير أفرجيل هدفين وموسى طرابين.

كلمات دلالية