أخبارNews & Politics

الطيبي والسعدي يحققان حلم زاهر أسدي في برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
غائم جزئي
21

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
غائم جزئي
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيبي والسعدي يحققان حلم زاهر أسدي من الجديدة المكر بحضور مباراة في برشلونة

في لفتة انسانية رائعة، قام النائب د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه السعدي، العربية للتغيير - القائمة المشتركة، بتحقيق حلم الشاب زاهر أسدي من الجديدة المكر بحضور مباراة فريق برشلونه والقيام بجولة في الكامب نو وجولة في داخل النادي. يذكر أنّ

وصل يوم أمس الأول زاهر أسدي مع اصدقائه ووالدته وكانت فرحته عارمة وسعادته كبيرة وتحدثوا مع الطيبي والسعدي بالامس وهو يضحك والفرحة تملئ وجهه البشوش


وصل الى موقع العرب بيان من الحركة العربية للتغيير، جاء فيه: "في لفتة انسانية رائعة، قام النائب د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه السعدي، العربية للتغيير - القائمة المشتركة، بتحقيق حلم الشاب زاهر أسدي من الجديدة المكر بحضور مباراة فريق برشلونه والقيام بجولة في الكامب نو وجولة في داخل النادي. يذكر أنّ الشاب زاهر اسدي من الجديدة المكر هو لاعب كرة قدم وشاب محبوب دائم البسمة ، اصيب مؤخرًا بمرض عضال هو Als تصلب عضلي ضموري، وهو مشجع لفريق برشلونة ".

واضاف البيان: "اصدقاء زاهر وهم ادهم حسين ومحمد عوض وضياء حسين نقلوا طلبهم للطيبي والسعدي بمساعدة زاهر اثر تغيّر حالته الصحية وتحقيق حلمه بزيارة نادي برشلونة وحضور مباراة وعمل جولة في النادي وفي الكامب نو العريق، بعد ان ارسلوا رسائل لادارة النادي ولم يكن هناك تجاوب".

وتابع البيان: "بدورهما قام الطيبي والسعدي بالتواصل مع ادارة نادي برشلونه الذين تجاوبوا بشكل ايجابي وفوري مع هذا المطلب الانساني، وعليه فقد وصل يوم أمس الأول زاهر أسدي مع اصدقائه ووالدته وكانت فرحته عارمة وسعادته كبيرة وتحدثوا مع الطيبي والسعدي بالامس وهو يضحك والفرحة تملئ وجهه البشوش".

كلمات دلالية
عرابة: اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة