سياراتًWheels

تويوتا أيجو بتحديثات منتصف العمر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
غائم جزئي
25

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تويوتا أيجو 2019 بتحديثات منتصف العمر

كشفت شركة تويوتا عن سيارتها أيجو 2019 الجديدة، وهي ليست سيارة فاخرة او ضخمة وانما هي موديل هاتشباك بخمسة ابواب صغيرة الحجم ولكنها تتميز بالتصميم المبتكر وغير التقليدي. السيارة حصلت على تحديثات منتصف العمر والتي شملت العديد من الاجزاء الخا

ال سيارة حصلت على تحديثات منتصف العمر والتي شملت العديد من الاجزاء الخارجية لها


كشفت شركة تويوتا عن سيارتها أيجو 2019 الجديدة، وهي ليست سيارة فاخرة او ضخمة وانما هي موديل هاتشباك بخمسة ابواب صغيرة الحجم ولكنها تتميز بالتصميم المبتكر وغير التقليدي. السيارة حصلت على تحديثات منتصف العمر والتي شملت العديد من الاجزاء الخارجية لها.

الغرض الرئيسي لحصول السيارة ايجو 2019 على هذه التحديثات هو قدرتها على الاستمرار في المنافسة مع المدويلات المقاربة لها في التصميم و ذلك مثل فولكس واجن أب التي حصلت على لقب افضل سيارة في عام 2013 و ايضا مع السيارة هيونداي I10 الهاتشباك ذات الحجم الصغير والمنتشرة في الاسواق بشكل كبير والسيارة فيات 500 المنتشرة في الاسواق الاوروبية.

مواصفات محرك تويوتا Aygo 
محرك السيارة صغير وهذا يعتبر احد اسباب نجاحها فهي قليلة شحيحة في استهلاك الوقود، المحرك سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر ليعطي قوة 71 حصان و عزم الدوران 69 رطل قدم مع ناقل الحركة اليدوي، اما التسارع من 0 الى 100 كم فخلال 13.8 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 160 كم / ساعة الكترونيا.

ما الجديد؟
حصلت السيارة على تحديثات منتصف العمر و التي نبدأها مع الواجهة الامامية حيث حصلت على تغير في الشبك الامامي و المصد و المصابيح و الذين اصبحو غير متصلين معا و اصبحت الواجهة الامامية من السيارة اشبه بحرف X ، تغير المصابيح الامامية واصبحت اكثر حدة وبتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة مع الحفاظ على تصميم مصابيح الضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد. كما حصلت السيارة على اطارات رياضية جديدة بنفس المقاس 15 بوصة ، اما من الجانب الخلفي فليس هناك اي تغيرات حيث حصلت السيارة على تحسين بسيط في شكل الاسطبات الخلفية و التي تأتي بنفس التصميم العمودي بتقنية ليد و ياتي المصد الخللفي بلون مختلف عن جسد السيارة مع مصابيح ضباب في اسفل المصد الخلفي.

داخلية تويوتا ايجو 2019 حافظت على النمط الرياضي لها حيث عداد السرعة كبير الحجم خلف الدركسون بالاضافة الى شاشة الملاحة في الوسط، بينما هناك بعض التطعيمات من الالوان في التابلوه الامامي وداخلية الابواب والكوسول الوسطي وناقل الحركة كذلك.

كلمات دلالية
الناصرة:اعتقال مشتبهين بإطلاق نار على رجلين وإصابتهما