الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

يوم السبت القادم بداية موسم السباحة في حيفا قبل شهر من الافتتاح الرسمي في البلاد

كل العرب
نُشر: 15/03/18 10:57,  حُتلن: 11:55


تصوير نير بلزيتسكي مكتب الناطق بلسان بلدية حيفا

قام المنقذين مع قرب موسم السباحة تدريبات إنعاش وإنقاذ وتلقوا معدات اتصال وإنقاذ وفقاَ لمعايير لمواصفات وزارة الداخلية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية حيفا جاء فيه ما يلي: "قبل شهر من افتتاح موسم السباحة الرسمي ، ستفتح شواطئ الاستحمام في حيفا للجمهور وذلك في نهاية هذا الأسبوع [17.03.2018]. حيث سيتم ضمن هذا الإطار تشغيل ثماني أبراج إنقاذ في شاطئ الكرمل و شاطئ زمير وشاطئ دادو ، وشاطئ "نائوت" في كريات حاييم وشاطئ بات غاليم. تلك الأبراج الثمانية هي جزء من 14 برج انقاذ موجودة في شواطئ حيفا. هذا وستفتح باقي الأبراج مع افتتاح الموسم الرسمي للسباحة في تاريخ 16 نيسان/ ابريل".



وأضاف البيان: "ويمتد شريط حيفا الساحلي الى ما يقارب الـ 17 كم، 3.5 كم منها تعرف بالشواطئ المعلنة وفيها 14 محطة إنقاذ المأهولة بحوالي - 60 منقذ وتعمل وفقاَ لتعليمات وزارة الداخلية، من الساعةالـ8:00 صباحأَ وحتي الساعة 18:00. ولقد قام المنقذين مع قرب موسم السباحة تدريبات إنعاش وإنقاذ وتلقوا معدات اتصال وإنقاذ وفقاَ لمعايير لمواصفات وزارة الداخلية بالإضافة لـ 5 دراجات بحرية موجودة في الشواطئ التالية: كريات حاييم وبات غاليم والكرمل وزامير ودادو".

واختتم البيان: "في هذا السياق تواصل شواطئ السباحة في حيفا في الحفاظ على مكانتها الدولية مع 9 أعلام زرقاء: حيث ترفع 6 من هذه الأعلام في شواطئ دادو - زامير الفائزين بوسام الامتياز للعام السادس على التوالي. وهنالك علمين يلوحون للمرة الثانية على التوالي في شاطئ "نائوت" في كريات حاييم. واما العلم الأزرق الأخير فسوف يمنح هذا العام للمرة الأولى ليلوح في شاطئ بات غاليم" إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة