الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

اتحاد أبناء سخنين يواجه أشدود في استاد الدوحة بعد المصادقة عليه

حجاج رحال -
نُشر: 15/03/18 00:02,  حُتلن: 16:55


علي عثمان

تمت المصادقة أخيرا وبعد طول انتظار على استاد الدوحة في سخنين، حيث تم الانتهاء من أعمال الترميم المطلوبة، وبذلك يستقبل فريق اتحاد أبناء سخنين عليه نادي أشدود

يعود المدافع الأيمن علي عثمان واللاعب صاحب النزعات الهجومية فراس مغربي الى تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام فريق النادي الرياضي أشدود، مساء السبت في تمام الساعة السادسة والربع ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين – أولى مباريات البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا.

وقد جمع كل منهما خمس بطاقات صفراوات، مما يحتّم عليهما الغياب عن مباراة واحدة، حيث قضيا ايقافهما خلال خسارته بهدفين نظيفين في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل بئر السبع، على استاد توتو تيرنير في عاصمة النقب. أما زميلهما أنطونيو ميرسيتش فسيغيب عن اللقاء المقبل، لابعاده ضد بئر السبع. ويدخل الفريق السخنيني المباراة أمام أشدود، وسط حفاظه على فارق مطمئن من النقاط عن الخط الأحمر.

هذا وتمت المصادقة أخيرا وبعد طول انتظار على استاد الدوحة في سخنين، حيث تم الانتهاء من أعمال الترميم المطلوبة، وبذلك يستقبل فريق اتحاد أبناء سخنين عليه نادي أشدود، مساء السبت، لتكون المباراة الأولى له في حصنه البيتي وأمام جماهيره. 


فراس مغربي

مقالات متعلقة