أخبارNews & Politics

هيثم خلايلة يشارك مجموعة زهرة امل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
16

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجد الكروم: الفنان هيثم خلايلة يشارك مجموعة زهرة امل

شارك الفنان المجدلاوي نجم ارب ايدول هيثم خلايلة مجموعة زهرة امل لذوي الاحتياجات الخاصة حفلها التكريمي على وجبة عشاء فاخرة في مطعم piatto بمبادرة واشراف المركز الجماهيري في مجد الكروم.


خلال الاحتفال 

 شارك الحفل التكريمي ايضاً رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي ومدير المركز الجماهيري ابراهيم خلايلة ومديرة النادي النسائي "سنابل جليلية" وداد ذياب


شارك الفنان المجدلاوي نجم ارب ايدول هيثم خلايلة مجموعة "زهرة امل" لذوي الاحتياجات الخاصة حفلها التكريمي على وجبة عشاء فاخرة في مطعم "piatto" بمبادرة واشراف المركز الجماهيري في مجد الكروم.
وقد شارك الحفل التكريمي ايضاً رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي ومدير المركز الجماهيري ابراهيم خلايلة ومديرة النادي النسائي "سنابل جليلية" وداد ذياب والمسؤولة عن مجموعة "زهرة امل" الانسة زهرة خطيب.
وقد ارتسمت البسمة ودخلت الفرحة نفوس اعضاء المجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة لدى حضور الفنان هيثم خلايلة الذي حيا المجموعة وأطربهم بوصلة غنائية مميزة، وقام بالتقاط الصور التذكارية مهم.
وتم خلال الحفل توزيع هدايا خاصة وباقات الورود من تجنيد المركز الجماهيري والسيدة وداد ذياب وذلك بمناسبة يوم الاعمال الخيرية ويوم المرأة.
المسؤولة عن مجموعة "زهرة امل" الانسة زهرة خطيب، شكرت رئيس المجلس المحلي على حضوره ومشاركته وشكرت مدير المركز الجماهيري ابراهيم خلايلة على أحتضان المركز للمجموعة ورعايتها وبالضافة الى السيدة وداد ذياب على دورها الفعال بنجاح هذه الامسية الخاصة. كما وشكرت المتطوعات في المجموعة على عطاءهن المستمر والمتواصل .

كلمات دلالية
سوء الطقس يؤجل رحلة فضائية "تاريخية" مأهولة