فنانين

جيجي حديد وزين مالك ينفصلان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ما هو سبب انفصال جيجي حديد وزين مالك بعد عامين من الحب؟

قال مالك (25 عاما) في رسالة على حسابه على تويتر، إنه وجيجي ارتبطا بعلاقة مليئة بالحب والمرح على نحو لا يصدق، وإنه يكن إعجابا كبيرا بها كامرأة وصديقة


أعلن زين مالك وعارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، يوم الثلاثاء، انفصالهما بعد ارتباط دام عامين، فيما كتب كلاهما بيانا يعبر عن الحب والاحترام للآخر. ولم يقدم مالك، وهو عضو سابق في فريق وان دايركشن الغنائي البريطاني، ولا جيجي، وهي عارضة أزياء لدور مثل فيكتوريا سيكريت وفندي وتومي هيلفيجر، سبباً محددا للانفصال.


جيجي حديد وزين مالك- صورة من الأرشيف

وقال مالك (25 عاما) في رسالة على حسابه على تويتر، إنه وجيجي ارتبطا بعلاقة مليئة بالحب والمرح على نحو لا يصدق، وإنه يكن إعجابا كبيرا بها كامرأة وصديقة.

وعبرت جيجي (22 عاما) في رسالة على حسابها على تويتر عن أطيب تمنياتها لمالك في المستقبل، قائلة "سأظل ممتنة أبدا للحب والوقت ودروس ال حياة التي تبادلتها مع زين".

و على غرار ذلك تناقلت بعض المصادر المقربة من الثنائي السبب وراء انفصالهما وهو الضغط الكبير الذي يواجهه كلا منهما في عملهما، حيث أن جيجي حديد وزين مالك لديهما جدول ملئ بأعمالهما الفنية، والذي يكون سبب كافي لإنهاء أي علاقة بسبب انشغال كلا منهما عن الآخر مما اصبحت العلاقة فاترة وباردة، وهذا الذي جعلهما يتحذان قرار انفصالهما عن بعض خلال هذا الشهر الجاري.

كما أضاف المصدر المقرب من الثنائي وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية قائلاً: "علاقة الحب بينهما انتهت، لكنهما سيحافظان على صداقتهما، وسيدعمان بعضهما البعض دومًا، ومن الممكن أن تعود علاقتهما من جديد". وبسبب تلك التصريحات الصحفية فشعر جمهور الثنائي عارضة الأزياء والموديل الشهيرة جيجي حديد والمطرب العالمي زين مالك بالحزن الشديد على فراق أروع ثنائي تجمعهما علاقة حب رومانسية للغاية.

كلمات دلالية