الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

ميلان يشتم رائحة دوري الأبطال بفوز قاتل

كل العرب
نُشر: 11/03/18 23:23,  حُتلن: 23:28

 نجح ميلان في الاستمرار في النتائج الجيدة جداً تحت قيادة مدربه الجديد جينارو جاتوزو، حيث لم يتلقى ميلان أى هزيمة في أخر 15 مباراة بالدوري الإيطالي

خطف ميلان فوزاً هاماً ومثيراً بهدف نظيف على حساب جنوى بالجولة 28 من عمر الدوري الإيطالي على ملعب الأخير بمدينة جنوى الإيطالية.

ونجح ميلان في الاستمرار في النتائج الجيدة جداً تحت قيادة مدربه الجديد جينارو جاتوزو، حيث لم يتلقى ميلان أى هزيمة في أخر 15 مباراة بالدوري الإيطالي.وبدأ اللقاء سريعاً وصعباً على الفريقين، حيث يعد ملعب جنوى لويجي فيراريس من أصعب الملاعب على مستوى الدوري الإيطالي، وهو ملعب نادي سامبدوريا أيضاً.

وتألق حارسى المباراة جيانلويجي دوناروما حارس ميلان وماتيا بيرين حارس جنوى، في منت العديد من الفرص والإبقاء على اللقاء سلبياً حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.وفعل جينارو جاتوزو تغيراته خلال اللقاء عند الدقيقة 68 عندما دفع بالمهاجم أنديه سيلفا بديلاً للاعب الوسط التركي هاكان شالانوجلو.ونجح البديل البرتغالي أندريه سيلفا مهاجم ميلان في خطف هدف الفوز لصالح ميلان في الدقيقة 95 من عمر المباراة في سيناريو الأحلام لصالح الأحمر والأسود.

ويعد هذا الهدف هو الهدف الأول للمهاجم البرتغالي أندريه سيلفا مع ميلان في الدوري الإيطالي، منذ قدومه من سبورتنج لشبونه البرتغالي مقابل 40 مليون يورو في يونيو الماضي.وألغى حكم الفيديو المساعد هدفاً لنادي جنوى في بداية الشوط الثاني من اللقاء بداعي التسلل على مهاجم الفريق جوران بانديف.

وبهذا الفوز الثمين اقترب ميلان أكثر للمراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، رافعاً رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس، منافساً جاره وغريمه إنتر ميلان ونادي العاصمة الإيطالية لاتسيو على مراكز مؤهلة للدوريات الأوروبية الموسم القادم.وتم تأجيل مباراة لميلان حيث لعب 27 مباراة من أصل 28 جولة في الدوري الإيطالي حتى الآن بسبب وفاة دافيدي أستوري مدافع وقائد فيورنتينا. ضد إنتر ميلان في ديربي ملاينو الذي لم يتم تحديده بعد.بينما توقف رصيد جنوى عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي موسم 2017/2018.

مقالات متعلقة

Got