جامعات / مدارسStudents

كفرمندا: ابن سينا الابتدائية تنظم يومًا صحيًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
23

تل ابيب
غائم جزئ
23

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غائم جزئ
23

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرمندا: ابن سينا الابتدائية تنظم يومًا صحيًا لطبقة صفوف الاوائل

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا، جاء فيه:نظرًا لأهمية الغذاء الصحي و فائدته لجسم الانسان وتحت عنوان العقل السليم في الجسم السليم، نظمت مدرسة ابن سينا الابتدائية كفرمندا يومًا غذائياً صحياً


خلال الفعاليات في المدرسة

اليوم أقيم تحت عنوان "العقل السليم في الجسم السليم"

تخلل هذا اليوم فعاليات تربوية قام بها مرشدون تحدثوا عن الغذاء الصحي وما هي فوائده المكتسبة 


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا، جاء فيه:"نظرًا لأهمية الغذاء الصحي و فائدته لجسم الانسان وتحت عنوان "العقل السليم في الجسم السليم"، نظمت مدرسة ابن سينا الابتدائية كفرمندا يومًا غذائياً صحياً للصف الاول "ب"، ومربيتهم المعلمة عبير رحال والصف الاول ج ومربيتهم المعلمة اماني زياد، وبالتعاون مع ممرضه المدرسة ياسمين عثمان وامهات الطلاب، وذلك من اجل تعزيز اهمية الغذاء الصحي في المنزل والمدرسة".


وأضاف البيان:"تخلل هذا اليوم فعاليات تربوية قام بها مرشدون تحدثوا عن الغذاء الصحي وما هي فوائده المكتسبة، وكذلك الغذاء غير الصحي وما هي مضاره التي تصيب الجسم.
وقد شاركت امهات الطلاب والطلاب في فعاليات عديدة منها عمل الأكلات والمعجنات الصحية والعصائر الطبيعية. كما شارك الطلاب في ورشات عمل صفية تضمنت التحدث عن انواع الغذاء واهميته وفائدته وقد ابدى الطلاب سعادتهم الكبيرة في هذا اليوم. وفي نهاية الفعالية شكر مدير المدرسة الاستاذ سهيل عيساوي الامهات المشاركات وكل من شارك في رسم البسمة على وجوه اطفالنا"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
الناصرة: بالونات الأمنيات في مدرسة بيت الحكمة