السلطات المحلية

كفرقاسم: عادل بدير يترشح لدورة رئاسية ثانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرقاسم: مهرجان حاشد لعائلة بدير لدعم مرشحهم للرئاسة عادل بدير لدورة ثانية

شارك المئات من أبناء عائلة بدير في المهرجان الانتخابي الحاشد لمرشح الرئاسة لبلدية كفرقاسم المحامي عادل عبد موسى بدير لدورة ثانية ضمن تحالف الأمانة والعدالة.


خلال المهرجان

عادل بدير: 

هذا تحالفنا المبارك تحالف النصر القسماوية

البلدة عادت لأهلها ولطلابها وشبابها ونسائها. اليوم استطيع القول أننا في تحالف الأمانة والعدالة وضعنا ضمان مستقبل بلد الشهداء لـ30 سنة

خالد عبد الله صرصور:

عائلة صرصور كانت وستبقى الراعي والمظلة لكل تحالف صادق يبغي خدمة الاهل والبلد

الحاج حكم حمدي طه:

عائلة طه بكل أط يافه ا، تسيرُ واثقة في رَكبِ هذه السفينة، بقيادة رئيس البلدية المحامي عادل لدير


شارك المئات من أبناء عائلة بدير في المهرجان الانتخابي الحاشد لمرشح الرئاسة لبلدية كفرقاسم المحامي عادل عبد موسى بدير لدورة ثانية ضمن تحالف الأمانة والعدالة.
شمل المهرجان الذي تولى عرافته مروان حافظ بدير العديد من الكلمات الخطابية لممثلي. افتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب محمد ماجد مفلح بدير، بعد ذلك قدم عريف الاحتفال مقدمة ترحيبية بكل الحضور والضيوف وقال " السادة الحضور من شيوخ وأبناء وشباب عائلة بدير الأبية اسمحوا لي بالنيابة عنكم جميعا أن أرحب بضيوفنا الاكارم من عائلات كفرقاسم وأطرها السياسية والاجتماعية والأكاديمية. أهلا وسهلا بجموع وشيوخ وقيادات تحالف الامانة والعدالة. لا نملك الا ان نقول لكم حللتم أهلا ووطئتم سهلا، ومن اعز منكم وأكثر قربا لنفتح له أذرعنا ونضمه الى صدورنا،فاي حضن ادفا من حضن الأمانة والعدالة. قدرنا ان نكون دائما في مركبا واحدا".

بعد ذلك كانت كلمة عائلة صرصور القاها خالد عبد الله صرصور اعرب من خلالها عن الوحدة المشتركة بين عائلة صرصور وباقي عائلات تحالف الامانة والعدالة. كما واكد "ان عائلة صرصور كانت وستبقى الراعي والمظلة لكل تحالف صادق يبغي خدمة الاهل والبلد".
وتحدث الاستاذ حماده عامر مندوب عائلة عامر ساردا على مسامع الحضور الرؤية السياسية التي تطمح بها الكوادر الشبابية، مشيرا "الى ان مستقبل كفرقاسم يكمن في هذا التحالف القوي، وان عائلة صرصور من بين العائلات التي يحترمها بشكل عام ولفكرها السياسي الناضج، فهي عائلة ذات عبقريات سياسية فذة . شيوخها اساتذة في العطاء".

كلمة عائلة عيسى قدمها مرسي حسن درويش عيسى الذي افتتحها بالقول "ان هذه القائمة والتي اسسها فضيلة الشيخ عبدالله رحمه الله هي القائمة التي اصبحت الاساسية في عائلة عيسى التي تضم جميع اقطاب وفند وبطون عائلة عيسى بحمد الله".

كلمة قائمة الفجر البدوية ألقاها سالم ابو جابر الذي اثنى فيها على جهود الرئيس عادل بدير في خدمة الأهل عامة والوسط البدوي خاصة. وأكد على انه استطاع ولاول مره ان يقلب الموازين وان يجعل من كفرقاسم بلد لكل سكانها وأبنائها فأصبح الجميع مشاركون في صنع القرار.

كلمة عائلة طه القاها الحاج حكم حمدي طه حيث قال " نعم، ان عائلة طه بكل أطيافها، تسيرُ واثقة في رَكبِ هذه السفينة، بقيادة رئيس البلدية المحامي عادل لدير".
كلمة الحركة الاسلامية قدمها الشيخ ابراهيم صرصور الذي اكد على ضرورة التمسك بوصية فضيلة المؤسس الشيخ عبدالله نمر درويش، وطالب الحضور جميعا وبالتعاون مع قيادات العائلات ان يتمسكوا بهذا التحالف لانه هو من سيضمن مستقبل هذا البلد واجيالها".

تلى ذلك فقرة انشادية رائعة جدا تم من خلالها عرض الانشودة الجديدة تحت عنوان " البلد بدها عادل " حيث تفاعل الحضور جميعا بهذه الانشودة من خلال صعودهم على المنصة يتوسطهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير.

أما الكلمة المركزية فقد كانت للمرشح المحامي عادل بدير حيث استهل كلمته بقراءة الفاتحة عن روح الحاج ابو وليد بعرض مناقب الخير لهذا الرجل والذي كان من رواد مسجد عمر ابن الخطاب. في بداية كلمتة قال: "أهلي وربعي وأقاربي في عائلتي عائلة بدير الأبية شيوخا وشبابا، اسمحوا لي بالنيابة عنكم وباسم وجهائنا وشيوخنا ان أرحب بكل شباب وشيوخ وقيادات عائلات كفرقاسم وأطرها السياسية والدينية في تحالفنا تحالف الأمانة والعدالة، هذا تحالفنا المبارك تحالف النصر القسماوية. تحدثت كثيرا عن الانجازات والمشاريع وتطرقت إلى الرؤية المستقبلية لتحالفنا المبارك، لكن اليوم أقف أمامكم ليس لأسرد على مسامعكم ما فعلنا وما سنفعل من انجازات ومشاريع فالشمس لا تغطى بغربال، بل لأقول لكم وأبشركم ان مستقبل كفرقاسم بخير. البلدة عادت لأهلها ولطلابها وشبابها ونسائها. اليوم استطيع القول أننا في تحالف الأمانة والعدالة وضعنا ضمان مستقبل بلد الشهداء لـ30 سنة، فتعالوا معا نشحن الهمم لنبني البلد".

واختتم كلمته: "أهلنا الأعزاء رسالة نبعثها إلى أهلنا في كفرقاسم بعائلاتها وأطيافها هلموا لنحمل الخير معا لشبابنا وطلابنا من اجل بلدنا فعائلتنا الكريمة موحدة برجالها ونسائها وشيوخها وشبابها وعازمة على إنجاح مشروع الأجيال الواعدة لنمضي معا لغد مشرقا لبلد الشهداء.هيا بنا لنبني ونعمر بلدنا وننهض معا، لمستقبل أفضل لأبنائنا وبناتنا. بعزة وبكرامة وود وعيش كريم. فليكن هدفنا الوفاء بالوعد، فازدهار مدينتنا بهجتنا وغايتنا وحلف الأمانة والعدالة زهرة تحالفنا".

كلمات دلالية
مودريتش يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم