الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 24 في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 02/03/18 18:54,  حُتلن: 18:55

فاز الوصيف الأخوة كفر مندا على مكابي معلوت بثلاثة اهداف مقابل هدف

خسر شباب رهط أمام هبوعيل يروحام بخمسة أهداف مقابل لا شيء

فاز نادي دبورية في مباراة الموسم على هبوعيل زلفة بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل له آفي مالكا ومحمد حجير

المنطقة الشمالية "أ"

اقتنص اتحاد مجد الكروم نقطة خارجية ثمينة من المتصدر هبوعيل كوكب، حيث تعادل أمامه بهدف لكل منهما. وسجلت نفس النتيجة خلال لقاء الاخاء عكا ونادي هضبة الجولان. وفاز الوصيف الأخوة كفر مندا على مكابي معلوت بثلاثة اهداف مقابل هدف. وتغلب الأخوة عرابة على شباب طمرة بهدف وحيد. وخسر هبوعيل كفر سميع أمام بيتار نهاريا بهدفين مقابل لا شيء.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز نادي دبورية في مباراة الموسم على هبوعيل زلفة بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل له آفي مالكا ومحمد حجير. وتعادل بلدي كفر قرع أمام هبوعيل الفريديس بدون أهداف. وفاز مكابي عين ماهل على مكابي عرب النجيدات بهدف دون مقابل. وتغلب مكابي اكسال على هبوعيل طيرة الكرمل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. أما هبوعيل معين دالية الكرمل فقد اكتسح نادي برديس حنا بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

يواصل المتصدر شمشون كفر قاسم شق طريقه نحو الدرجة الأولى، رغم تعادله أمام شمشون تل أبيب بهدفين لكل منهما، ذلك أن وصيفه نادي أور يهودا تعادل أمام هبوعيل جت بأربعة أهداف لكل منهما. وبهدفين لكل منهما تعادل الشعاع كفر قاسم أمام نادي تل أبيب. كما تعادل نادي يافا أمام هبوعيل برديسيا بدون أهداف. وتعادل أيضا شباب الطيبة أمام هبوعيل كريات أونو بهدف لكل منهما. ونجح شمشون الطيبة بالفوز على فريق عميشاف بيتح تكفا بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر شباب رهط أمام هبوعيل يروحام بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة