أخبارNews & Politics

السجن المؤبد للشاب محمد خاروف من نابلس لقتله صديقته اليهودية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
33

حيفا
غائم جزئ
33

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
33

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السجن المؤبد للشاب محمد خاروف من نابلس بعد ادانته بقتل صديقته اليهودية

حكمت المحكمة المركزية في مدينة تل ابيب على الشاب الفلسطيني محمد خاروف المتهم بقتل صديقته اليهودية ميخال حليمي بعد ان خنقها وضربها بحجر في رأسها الصيف الماضي، بالسجن المؤبد بعد ادانته وفقًا لصفقة ادعاء ابرمت مع النيابة العامة بقتل صديقته


محمد خاروف خلال احدى جلسات محاكمته/رويترز

المتهم اعترف وفقًا لصفقة ادعاء مع النيابة العامة بقتل صديقته اليهودية على خلفية قومية، بحيث ستطلب النيابة العامة من المحكمة فرض السجن المؤبد عليه


حكمت المحكمة المركزية في مدينة تل ابيب على الشاب الفلسطيني محمد خاروف المتهم بقتل صديقته اليهودية ميخال حليمي بعد ان خنقها وضربها بحجر في رأسها الصيف الماضي، بالسجن المؤبد بعد ادانته وفقًا لصفقة ادعاء ابرمت مع النيابة العامة بقتل صديقته اليهودية على خلفية قومية. كما فرضت المحكمة عليه السجن لمدة 5 أعوام اخرى على جرائم اخرى ارتكباها ودفع مبلغ 258 ألف شيكل لعائلة المرحومة.


الشابة المرحومة

ووفقًا للائحة الاتّهام: "بتاريخ غير معروف دخل المتهم وشخص آخر إلى اسرائيل بصورة غير قانونية، وأقام المتهم محمد خاروف علاقة مع الشابة الضحية، في تاريخ 11.05.2017 أخبرت الضحية المتهم بأنّها حامل، وفي تاريخ 25.05.2017 أو بتاريخ قريب بعد مكالمة هاتفية بينهما قرر المتهم قتلها وسرقة سيارتها. وفي تاريخ 28.05 بينما كان يعمل المتهم قرب منتزه "يميت 2000" في حولون وقرابة الساعة 13:53 وصلت الضحية إلى المنتزه لمقابلة المتهم وفقا لخطته، وطلب منها أن يلتقيها خارج ال سيارة في مكان معزول قرب المنتزه. وفي وقت لاحقا قام المتهم بخنق الضحية لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك أحضر حجرين وضربهما بقوة عى رأسها وجسمها، وبعد أن تأكّد من وفاتها قام بتغطيتها متعمدًا إخفاء مكانها، من ثمّ قام بسرقة سيارتها وبطاقة السحل الآلي وفر هاربًا من حولون إلى الطيبة" بحسب لائحة الاتهام.

وجاء في لائحة الاتهام أيضًا: "وقد اتصل المتهم محمد خاروف بالمتهم الثاني أثير لويسي ليستطيع من خلاله ان يبيع السيارة المسروقة في منطقة السلطة الفلسطينية ، وقام لويسي ببيعها في طولكرم بمبلغ 2700 شيكل، وقد حوّل للمتهم الاول مبلغ 2500 شيكل، وبعد ذلك حاول المتهم محمد خاروف من سحب مبلغ عن طريق بطاقة الائتمان مرتين ولكنّ محاولاته لم تكن ناجحة" وفقًا للائحة الاتهام.

كلمات دلالية
كفرقاسم: تشييع جثمان الغريق صالح بدير