سياحةTourism

أجمل المعالم السياحية في سريلانكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أجمل المعالم السياحية في سريلانكا

رحلتنا السياحية اليوم ستكون إلى سريلانكا والتي عُرفت يومًا باسم سيلان، واسمها الرسمي جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وهي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي جنوب شبه القارة الهندية، في جنوب آسيا. لسريلانكا حدود بحرية، شمالاً، مع

سريلانكا هي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي جنوب شبه القارة الهندية، في جنوب آسيا


رحلتنا السياحية اليوم ستكون إلى سريلانكا والتي عُرفت يومًا باسم سيلان، واسمها الرسمي جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، وهي دولة جزرية تقع في شمال المحيط الهندي جنوب شبه القارة الهندية، في جنوب آسيا. لسريلانكا حدود بحرية، شمالاً، مع الهند، التي تبعد عنها حوالي 31 كيلومترا (19،3 ميل)، ومع جزر المالديف، في جنوبها الغربي. اليكم من خلال هذه السطور أجمل الأماكن والمعالم السياحية فيها:


صورة توضيحية

متحف كاندي الوطني
افتتح هذا المعرض عام 1832 وهو معبد مميّز تجدين فيه معروضات ثمينة ورائعة من قطع أثرية وأسلحة الى جانب المجوهرات المختلفة.

معبد السن
معبد السن مكان سياحي مشهور في سريلانكا، شيّد عام 1595 وتعود تسميته هذه الى تواجد سن بوذا في داخله. هذا المعبد مهم من الناحية التاريخية الدينية للبلاد ويزوره عدد كبير من السياح سنوياً.

شلال رمبودا
شلال رمبودا هي من أجمل الشلالات وأعلاها في العالم، وهي تندفق من ارتفاع 109 أمتار وتمنحك منظراً خلاباً لا ينتسى. يتواجد شلال رمبودا في بقعة طبيعية ساحرة تعتبر مكاناً جميلاً للسياحة التأملية والاسترخاء.

كلمات دلالية
ليون يحقق المفاجأة ويطيح بمانشستر سيتي في ملعب الاتحاد