سياراتًWheels

كيا سييد الجديدة كلياً تخرج للنور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
غائم جزئ
30

تل ابيب
غائم جزئ
30

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غائم جزئ
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيا سييد الجديدة كلياً تخرج أخيراً للنور

يبدو أن الجيل الثالث الجديد من موديلات سييد يعمل على تدعيم حضور الشركة الكوريه في فئة C في السوق الأوروبي من خلال زيادة الراحة في السيارة وكذلك معدلات وتجهيزات الأمان


يبدو أن الجيل الثالث الجديد من موديلات سييد يعمل على تدعيم حضور الشركة الكوريه في فئة C في السوق الأوروبي من خلال زيادة الراحة في ال سيارة وكذلك معدلات وتجهيزات الأمان وصممت السيارة وطورت في فرانكفورت وستصنع في سلوفاكيا بجانب موديلي سبورتاج وفينجا.

وتحمل السيارة تصميم معاصر يسهل التعرف عليه وتكنولوجيا متطورة وتحسين في مستويات الراحة والأمان مع محركات وتعليق جديد لجعلها أكثر متعة في القيادة وذلك حسبما أكد مايكل كول رئيس مكتب العمليات في كيا أوروبا. وستظهر السيارة في معرض جنيف لل سيارات في مارس وستدخل نسخة السيارة بخمسة أبواب للانتاج في مايو وستبدأ مبيعاتها في الربع الثاني من 2018 في أوروبا.

وتأتي سييد الجديدة أقل في الارتفاع وأكثر اقترابا من الارض وأعرض وأطول كذلك في الجزء الخلفي عن الطراز السابق, مع التخلي عن الخطوط الدائرية في تصميم السيارة السابقة في مقابل خطوط أكثر استقامة تكمل شكل شبكة التهوية في الأمامية بشكل أنف النمر مع وحدات LED DRLs ومصابيح خلفية LED تحسن الرؤية مع اسبويلر خلفي يحسن من تواجد السيارة على الطريق.

كلمات دلالية
قلنسوة: وفاة الطفلة ميسم بعد أيام من وفاة والدتها