اولاد

علاقة الفطور بالتفوق الدراسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وجبة الفطور تساهم في تحقيق التفوق الدراسي لدى طفلك

يشدد الأطباء وخبراء التغذية على أهمية تناول وجبة الفطور صباحاً، فهي تعتبر الأكثر أهمية بين وجبات الطعام اليومية، خصوصاً بالنسبة إلى الأطفال والطلاب والعاملين، لما لها من فوائد للصحة الجسدية والعقلية. لذلك، يرتفع مستوى أطفالكِ في اختبار

الفطور يساهم في رفع مستوى أطفالكِ في اختبار القدرات اللغوية، وكذلك في اختبار الذكاء، أكثر من غيرهم، إذا واظبوا على تناول وجبات الفطور كلّ صباح


يشدد الأطباء وخبراء التغذية على أهمية تناول وجبة الفطور صباحاً، فهي تعتبر الأكثر أهمية بين وجبات الطعام اليومية، خصوصاً بالنسبة إلى الأطفال والطلاب والعاملين، لما لها من فوائد للصحة الجسدية والعقلية. لذلك، يرتفع مستوى أطفالكِ في اختبار القدرات اللغوية، وكذلك في اختبار الذكاء، أكثر من غيرهم، إذا واظبوا على تناول وجبات الفطور كلّ صباح.


صورة توضيحية

وبما أنّ مرحلة الطفولة تُعدّ مرحلةً مهمة للغاية في حياة الإنسان، إذ تتحدّد أثناءها العادات الغذائية والحياتية للإنسان بشكلٍ عام، فإن المواظبة على تناول وجبات الفطور تندرج ضمن السلوكات الإيجابية، التي يجب أن يتعوّد عليها الإنسان منذ مرحلة الطفولة.

كذلك، يؤدّي التواصل بين الأطفال وآبائهم على مائدة الإفطار في تطوّر المخّ لدى الطفل، إذ تُتيح وجبة الفطور وبقية الوجبات الأخرى فرصةً جيدة للطفل لزيادة ثروته اللغوية، وتدريب فهمه للّغة ومهاراته اللغوية الأخرى، بالإضاقة إلى تزويده بالمعلومات العامة.

كلمات دلالية
توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا