الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 22

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 20/02/18 21:21

المنطقة الشمالية "أ"

توقف قطار المتصدر هبوعيل كوكب بتعادله أمام هبوعيل البعينة بهدفين لكل منهما. واستغل نائبه الأخوة كفر مندا ذلك لتقليص الفجوات بينهما الى سبع نقاط قبل مباراة الموسم بينهما، وذلك بفوزه على بيتار نهاريا بهدفين مقابل لا شيء. وتعادل شباب طمرة أمام نادي هضبة الجولان بهدف لكل منهما. وبنفس النتيجة افترق فريقا الأخوة عرابة ومكابي كفر كنا. وانتصر الاخاء عكا على اتحاد مجد الكروم بثلاثة أهداف مقابل هدف. وأبقى بلدي كابول نقاط المباراة أمام مكابي معلوت بفوزه عليه بهدف مقابل لا شيء. وتعادل مكابي نحف أمام هبوعيل كفر سميع بدون أهداف.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز المتصدر هبوعيل زلفة على فريق مكابي عين ماهل بأربعة أهداف نظيفة، حيث سجل له احسان حلبي (2) وحمادة البعل وميزر زعبي. كما تغلب نائبه نادي دبورية على نادي برديس حنا بخمسة أهداف نظيفة. وفاز مكابي اكسال على مكابي الرينة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وفاز بلدي كفر قرع على هبوعيل طيرة الكرمل بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة فاز هبوعيل معين دالية الكرمل على هبوعيل عرعرة. وانتصر هبوعيل الفريديس على هبوعيل رموت منشيه بهدفين مقابل لا شيء. وفاز مكابي عرب النجيدات على مضيفه النهضة الناصرة بهدف دون مقابل.

المنطقة الجنوبية "أ"

وسّع المتصدر شمشون كفر قاسم فارق النقاط في الصدارة عن أقرب مطارديه، وذلك بفوزه الخارجي على فريق شمشون أبناء الطيبة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. كما فاز شقيقه الشعاع كفر قاسم على عيروني بيت دجان بثلاثة أهداف نظيفة. وتغلب شباب الطيبة على هبوعيل برديسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين. وافترق هبوعيل جت ونادي يافا بالتعادل بهدفين لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر شباب رهط أمام مكابي أشدود بهدفين مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة