السلطات المحلية

رئيس مجلس حرفيش يترك جلسة التخطيط اللوائية غاضبًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
28

حيفا
غائم جزئ
28

ام الفحم
غائم جزئ
28

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
28

راس الناقورة
غائم جزئ
28

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس مجلس حرفيش يترك جلسة التخطيط غاضبًا: لن أشترك بقرارات مجحفة

في خطوة احتجاجية، ترك رئيس منتدى السلطات الدرزية والشركسية ورئيس مجلس حرفيش، مفيد مرعي، جلسة


مفيد مرعي

رئيس حرفيش ترك الجلسة غاضبًا بسبب رفض طلبه بإرجاء الجلسة حتى يتسنى للسلطة ال محلية ولأصحاب القسائم الوصول لاتفاق تضمن وتعطي الاولوية لمن لا يملك ارضا وبيتا


في خطوة احتجاجية، ترك رئيس منتدى السلطات الدرزية والشركسية ورئيس مجلس حرفيش، مفيد مرعي، جلسة التخطيط اللوائية غاضبا بسبب رفض طلبه بإرجاء الجلسة حتى يتسنى للسلطة المحلية ولأصحاب القسائم الوصول لاتفاق تضمن وتعطي الاولوية لمن لا يملك ارضا وبيتا.

هذا، وجرت اليوم الاحد جلسة في ادارة التخطيط قطاع الشمال (دائرة اراضي اسرائيل فرع الناصرة ) وموضوعها قُرعة لتخصيص قطع ارض في حارة "المقلع" في حرفيش .

وقد حضر هذه الجلسة مفيد مرعي، يرافقه مهندس المجلس كمشرفين، الا أنّ الطلب على الاراضي فاق بكثير ما تعرضه دائرة الاراضي ولأنه من المحظوظين حصل 46 مواطنا ممن يملكون بيوتا ويسكنوها. وطلب مرعي ارجاء الجلسة حتى يتسنى للسلطة المحلية ولأصحاب القسائم الوصول لاتفاق تضمن وتعطي الاولوية لمن لا يملك ارضا وبيتا الا ان طلبه هذا قوبل بالرفض، وعليه غادر ومساعده الجلسة، وصرح أنّه "لن يكون شريكا في قرارات مجحفة تجاه من ليس لديه مسكن كما سيدعو الى اجتماع للبلدة ويتخذ القرارات الصحيحة مع الجهات المعنية".

كلمات دلالية
إصابات متفاوتة إثر حادث طرق على شارع 6