ثقافة جنسية

عزيزتي: أمور عليك التفكير بها جيّدا قبل إنهاء العلاقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
23

تل ابيب
غائم جزئ
23

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غائم جزئ
23

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي: أمور أساسية ومهمة عليك التفكير بها جيّدا قبل إنهاء العلاقة!

عزيزتي الزوجة، إذا كنت تشعرين أنّك غير سعيدة وتبحثين عن طريقة لإنهاء العلاقة مع الشريك، فننضحك أن تراجعي نفسك اليوم قبل أن تقرّري إنهاء العلاقة العاطفية التي تخوضينها، فبعض الأمور الأساسية قد تدفعك لإعادة النظر بها على الأقل! تابعي معنا..

 فكّري مرّتين بالسبب الذي دفعك الى إنهاء علاقتك بالشريك


عزيزتي الزوجة، إذا كنت تشعرين أنّك غير سعيدة وتبحثين عن طريقة لإنهاء العلاقة مع الشريك، فننضحك أن تراجعي نفسك اليوم قبل أن تقرّري إنهاء العلاقة العاطفية التي تخوضينها، فبعض الأمور الأساسية قد تدفعك لإعادة النظر بها على الأقل! تابعي معنا...


صورة توضيحية

- بحال أردت إنهاء العلاقة مع الشريك ولكنك عدت وفكّرت أن هذا القرار سيتركك حزينة، لا تقدمي عليه. حاولي أن تجدي السبل الصحيحة لتشرحي له ما يزعجك وستجدان الحل الأنسب مع بعضكما.

- هل عشت مع شريكك لحظات سعيدة تتغلّب على لحظات الكآبة؟ هذه اللحظات قد تنقذ العلاقة لأنها إن كانت الراجحة فهو يستحق منك فرصة أخرى لأن علاقتكما إذاً لم تعرف إلا القليل من الحزن.

- فكّري مرّتين بالسبب الذي دفعك الى إنهاء علاقتك بالشريك. من أهم النصائح منّا لك، هي ألا تتخذي أي قرار إن كنت بحالة مزاجية عكرة، أو كنت تمرين بفترة عصبية، بل ركّزي على قرارك لكي لا تندمي عليه لاحقاً.

- إن كان شريكك يقوم بالمستحيل لإسعادك ويضحّي أمام فرحك، فهو بالطبع يستحق فرصة أخرى إن قررت إنهاء العلاقة! فكّري بما مررتما به معاً وقرّري إن كان بإمكانه أن يصحح الخطأ الذي بدر منه ودفعك نحو هذا القرار، وتابعي علاقتك بسعادة معه.

كلمات دلالية
الناصرة: بالونات الأمنيات في مدرسة بيت الحكمة